استراتيجيات التداول مرآة


ميرور ترادر ​​وسطاء الفوركس.
تم تطوير منصة مرآة التاجر عن طريق التقاليد. الموقع الرسمي: التجارة.
ميرور ترادر ​​يأخذ تجربة تداول الفوركس إلى مستوى جديد: مع خيار من التجار التجاريين اليدوي أو التلقائي أو شبه التلقائي مرنة لتنفيذ استراتيجيات خاصة أو اتباع الإشارات والاستراتيجيات التي يقدمها مستثمرون آخرون.
تتم عمليات النسخ المتطابق في عدد قليل من النقرات: اختيار التجار تريد "مرآة" وانقر لتنفيذها على حساب الخاصة. ثم اختر ما إذا كنت تريد إغلاق الصفقات "المعكوسة" يدويا في الحكم الخاص أو السماح للعملية برمتها تكون آلية و "مرآة" الإشارات وثيقة كذلك.
استراتيجيات مرآة التاجر تلقي T - نقاط، مما يدل على الاستراتيجيات التي تؤدي بشكل جيد في ظل ظروف السوق الحالية.
مع العديد من الأدوات والرسوم البيانية والإشارات في الوقت الحقيقي، مرآة التاجر منصة تداول شاملة عرضت بالفعل من قبل عدد من وسطاء الفوركس:
هل تعرف آخر مرآة التاجر وسيط الفوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
BrokerGuru.
التحديث المستمر 2018: كان هناك عدد قليل جدا من الوسطاء مرآة التاجر وأضاف في السنوات ال 2 الماضية. وقد تحول اتجاه كوبيترادينغ التلقائي بين وسطاء الفوركس نحو بناء منصات "مرآة" الخاصة لعملائها.
لذلك، إذا كنت تعرف أي وسيط فوركس الجديد الذي يقدم مرآة التاجر، سنقوم بكل سرور إضافته إلى القائمة!
BrokerGuru.
لقد أنشأنا قائمة من الوسطاء الذين يقدمون التداول الاجتماعي / المرآة:
أتذكر أن إنستافوريكس ديه نظام فوركسكوبي الذي أعتقد أنه يمكن تصنيفها على أنها مرآة التداول.

استراتيجيات التداول المرآة
كترادر ​​نسخة هي خدمة تداول نسخة مصممة خصيصا للاستثمار الالتزام، مليئة أدوات إدارة المخاطر وملامح استراتيجية مفصلة يمكن للموردين استخدامها لعرض أدائها.
منصة الاستثمار.
كترادر ​​نسخ هو إصلاح منصة التداول مرآة المعروف سابقا باسم كميرور، الذي يعمل الآن كمنصة استثمارية مرنة وميزة متكاملة تماما من كترادر.
أي تاجر يمكن أن تصبح مزود استراتيجية لبث إشارات التداول الخاصة بهم وتحصيل رسوم النجاح، ورسوم الإدارة والعمولة لأتباعهم. يمكن للمستثمرين اكتشاف الاستراتيجيات ونسخها دون أي التزام طويل الأجل.
كترادر ​​نسخ هو عنصر أساسي من مجموعة كترادر ​​من منصات التداول. يتم توفيره لجميع الوسطاء دون أي تكلفة إضافية.
فوائد للوسطاء.
تقديم خدمة التداول نسخة تمكن الوسطاء للوصول إلى شريحة جديدة كاملة من المستثمرين. كترادر ​​نسخ يوفر لك حلا فعالا من شأنها أن؛
زيادة الاكتساب.
جذب وتحويل المستخدمين الذين يرغبون في الاستثمار بدلا من التجارة لأنفسهم.
تمديد قيمة العمر.
الاحتفاظ بالتجار الذين لم تكن ناجحة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم.
أحجام أعلى.
عرض خوارزميك التجار حل لزيادة دخلهم من خلال بيع استراتيجياتهم الآلي.
المزيد من الودائع.
على مقدمي الاستراتيجية ومديري الأموال الذين سوف تجلب وتجنيد بنشاط المستثمرين الجدد.
العرض الكامل.
زيادة نطاق الخدمات الخاصة بك واقترب من وجود عرض المنتج الكامل.
سوق ناضج.
من يوم واحد المستثمرين لديك الآلاف من الاستراتيجيات للاختيار من بينها.
فوائد للمستخدمين.
يمكن لأي شخص لديه حساب كترادر ​​البدء باستخدام نسخة كترادر ​​إما كمستثمر أو موفر إستراتيجية.
مقدمي الخدمات الاستراتيجية.
مركز مرحلة من بيئة مفتوحة توفر إمكانات لانهائية.
لا فترة الاستقراء، بدء البث من يوم واحد.
اختيار بالضبط كم عمولة لتوجيه الاتهام الناسخات الخاصة بك.
تلقي العمولات الخاصة بك التي تم جمعها من المستثمرين كل يوم.
استراتيجيات البث من وسيط كترادر ​​المفضل لديك.
مجموعة متنوعة من الحاجيات المتاحة لتضمينها على المواقع الخارجية.
نسخ استراتيجيات المتداولين المتطورة بالفعل باستخدام كترادر.
الحفاظ على السيطرة؛ بدء ووقف النسخ وإغلاق المواقف في أي وقت.
إعدادات متقدمة لإدارة المخاطر لحماية حسابك.
الشفافية الكاملة تظهر التاريخ الكامل والمواقف المفتوحة.
تحليلات غنية من المخططات التفصيلية للمساعدة في العثور على الاستراتيجية المناسبة.
رسالة مقدمي الاستراتيجية لطرح الأسئلة قبل الالتزام.
الميزات الأساسية.
التحليلات المتقدمة.
الرسوم البيانية عرض بصريا الوقت المرجح روي، التوازن مقابل الأسهم، انهيار الرموز المتداولة وتاريخ المتابعين، يمكن تعديل الرسوم البيانية لفترات زمنية محددة. وتشمل ملامح الاستراتيجية جداول مفصلة للإحصاءات لتوفير معلومات ورؤى ثاقبة بشأن الأداء والسلوك.
ملامح الاستراتيجية.
يمكن لمقدمي الاستراتيجية إنشاء ملفات تعريف مفصلة لمساعدتهم على تعزيز أنفسهم. يمكن إضافة مقاطع فيديو وأوصاف لتوفير معلومات داعمة حول الإستراتيجية. مقدمي لديهم الخيار لإخفاء تاريخهم والمواقف. كل استراتيجية لديها ورل الخاصة بها مما يجعل من السهل لمشاركتها مع المستثمرين المحتملين خارج منصة كتادر.
زيادة أحجام وزيادة الاحتفاظ.
قدرات مع كترادر ​​نسخ.
استراتيجيات التحقق.
يمكن التحقق من مقدمي الخدمات الإستراتيجية من خلال استكمال دورة تقييم معرفتهم بالتداول وإدارة المخاطر ومنصة كترادر ​​وخصائصها وفهم مسؤولياتهم كمزود للاستراتيجية. يتم توفير الدورة من قبل طرف ثالث ويتم الإشراف على محتويات سبوتوار.
بعد الإعدادات.
يمكن للمستثمرين اختيار نسخ المراكز المفتوحة عند بدء إستراتيجية. ويستند الحجم الذي سيتم نسخه إلى نسبة حقوق الملكية إلى رأس المال وفقا للمبلغ المخصص للاستراتيجية. يمكن للمستثمرين تعيين جني الأرباح ووقف الخسارة على جميع المواقف التي تم إنشاؤها من قبل موفر الاستراتيجية وخسارة وقف الأسهم لوقف النسخ تماما عندما ينخفض ​​السهم إلى ما دون مستوى معين.
يمكن للمستثمرين المرجعية الاستراتيجيات التي يرغبون في مشاهدة ورصد والعودة إليها في وقت لاحق. في سامتيمي يتم سرد كافة الاستراتيجيات التي يتم اتباعها لسهولة الرجوع إليها والقدرة على تعديل الإعدادات في أي وقت.
هياكل الرسوم.
اللجان القائمة على مستوى الصوت.
يمكن لمزودي الاستراتيجية أن يتقاضوا عمولات على أساس حجم التداول الذي يتداوله المستثمرون أثناء نسخ استراتيجيتهم. تضاف رسوم حجم إلى كل موقف واتهم مرة واحدة لفتح ومرة ​​واحدة لإغلاق المراكز.
الأداء والإدارة.
الطريقة الشعبية المستخدمة من قبل مديري الأموال التي تسمح لهم أن تأخذ نسبة من عملائها روي باستخدام علامة مائية عالية ورسوم وفقا لمبلغ الأموال التي خصصها المستثمرون.

لا استراتيجية الفوركس الخاصة بك؟ محاولة مرآة التداول.
إذا كنت تعبت من البحث عن استراتيجية مثالية، والمرضى من مشاعرك في الحصول على الطريق - الخروج في وقت مبكر جدا على الفائزين الخاص بك وعدم سحب المكونات على الخاسرين - قد يكون الوقت قد حان للنظر في مرآة التداول. بعد أن أصبحت شعبية للغاية في سوق الفوركس، مرآة التداول هو وسيلة لتعكس أو تقليد طرق الفوز التجار. يبدو بسيطا ومفيد بما فيه الكفاية، ولكن قبل التاجر يبدأ رمي المال الحقيقي في استراتيجية التداول مرآة الحية هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها.
قد يشعر المتداول بالقلق حول هذا النهج، ويمكن أن يؤدي تداول البرنامج وتجارة السيارات إلى المخاوف. ومع ذلك، التداول المرن هو أكثر شفافية بكثير من "السير التجارية" التقليدية التي تخيف عموما تجار التجزئة.
يختار التاجر استراتيجية، من المئات المحتملة، والتي تتفق بشكل وثيق مع أهدافها لحساباته، والتقاعد أو الطموحات المالية. ويمكن رؤية النتائج الحية من الاستراتيجية قبل تنفيذها حتى. الناس الذين يبيعون هذه البوتات التداول الآلي نادرا ما يطلق سراح ملخصات الأداء حتى الآن من برامجهم. استراتيجيات التداول مرآة عموما تظهر أداء محدث يوميا، وبالتالي فإن التاجر يعرف كيف نفذت استراتيجية فعلا قبل استخدامه. (تعرف على المزيد حول التداول الالكتروني في برنامج التداول الالكتروني الخاص بنا.) يمكن للمتداول رؤية معايير إضافية بما في ذلك ما هي أزواج العملات التي يتم تداولها، وكم عدد الصفقات التي دخلها البرنامج وخرجت منه (مهم جدا، لأننا نريد أن نرى الأداء على العديد من الصفقات، وليس مجرد حفنة)، ونسبة الفوز والخسارة، ومتى كان البرنامج يعيش، ومتوسط ​​الفوز ومتوسط ​​الخسارة. واحدة من أهم احصائيات هو الحد الأقصى للسحب (بالنقاط). هذا هو أكبر خسارة تاجر قد شهدت أثناء استخدام البرنامج. هذا يحتاج إلى أن يكون وزنه ضد متوسط ​​انتصارات ونسبة الفوز، فضلا عن كمية رأس المال المتداول لديه المتاحة. يجب على التجار تجنب الأنظمة التي يمكن أن يؤدي فيها السحب الأقصى إلى محوها، بغض النظر عن مدى جودة الإحصاءات الأخرى. تؤخذ العواطف من المعادلة. التاجر لا يتعلق نفسه مع متى للدخول والخروج. عموما (هذا قد تختلف من وسيط ومنصة التداول)، يتم إجراء الصفقات ما إذا كان التاجر "الكمبيوتر هو خارج أو على. لذلك، من المهم جدا التاجر هو مريح مع استراتيجية (أو استراتيجيات) التي تم تحديدها. (اقرأ ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار منصة تداول الفوركس؟) يمكن للمتداول الاستمرار في إجراء الصفقات اليدوية بالإضافة إلى الإستراتيجية التلقائية التي تم تنفيذها.
عند النظر إلى المزايا، يصبح من المهم جدا أن التاجر ينهار ما يمكن لكل استراتيجية أن تقدم له، وما يمكن أن يسلب. وهذا لا يمكن إلا أن تحدد حقا إذا كان هناك تاريخ طويل وكمية كبيرة من الصفقات التي تم الانتهاء من هذه الاستراتيجية. يجب أن تكون النتائج أيضا حية، وليس على حساب تجريبي. والأهم من ذلك، يجب أن الصفقات خاسرة استراتيجية لا يمسح حساب، أو حتى تفقد نسبة كبيرة من الحساب.
ليست جميع النتائج المبلغ عنها من التداول المباشر. ويتعين على المتداول أن يقرأ بعناية كيفية تحقيق النتائج، وإذا كانت جميع الصفقات التي أشارت إليها الاستراتيجية تنعكس في النتائج. الأسواق تتغير باستمرار. إذا كان زوج الفوركس في نطاق لفترة طويلة من الوقت، ويبدأ الزوج في الاتجاه، قد لا تعكس النتائج كيف ستؤدي الاستراتيجية في سوق تتجه. (إذا كنت تتبع استراتيجية التداول في نطاق، وكنت أفضل حالا مع أزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي معرفة لماذا في المدى تجارة الفوركس مع أزواج الدولار غير الولايات المتحدة.) تستند النتائج بشكل عام على حساب استراتيجي. يجب على المتداول أن يدرك أنه إذا كان يتداول حساب أصغر بكثير، وقال انه يمكن أن تمحى تماما. وسوف يستخدم البعض هذا في الواقع كحد أقصى على مبلغ المال المعرض للخطر. ومع ذلك، فإن العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي قد تمحو حسابا صغيرا، ولكن فقط وضع دنت في حساب كبير. تستمر الاستراتيجية في العمل حتى تختار إنهاءها. وهذا يعني أن المتداول يجب أن يكون يقظا في المشاهدة في حسابه وأدائه. المواقف المغلقة لا تعكس المخاطر المطلقة على المتداول. على سبيل المثال، الحد الأقصى للخسارة قد يكون -100 نقطة، ولكن عند نقطة واحدة قد تكون التجارة خارج 200 أو 300 نقطة، على سبيل المثال. كم هي استراتيجية على استعداد للسماح للتجارة على النزول هو في غاية الأهمية. (تعرف على المزيد في أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.) ملخص النتائج المعروضة للاستراتيجية غالبا ما تكون غير دقيقة للتداول المباشر. الذهاب من خلال التاريخ التجاري للبرنامج لمعرفة أي الصفقات تم فعلا تداولها الحية. وغالبا ما تتضمن مكاسب الرقم الدولار مكاسب افتراضية تراكمت خلال الاختبار الأولي أو مرحلة البدء الأولية للبرنامج.
كيفية تنفيذ استراتيجية التداول مرآة.
يجب على المتداول أن يأذن للوسيط (أو طرف ثالث) بوضع الصفقات للاستراتيجية المختارة في حسابهم (يجب ألا تستغرق العملية بأكملها أكثر من أسبوع). وسيتم التأكيد على أنه سيتم تداول الإشارات التجارية على الحساب. ثم يقوم التاجر بتحديد عدد القطع التي يرغبون في تداولها في كل إشارة تجارية، فضلا عن عدد القطع التي يمكنهم فتحها في أي وقت (مراقبة المخاطر). يمكن للتجار ثم الجلوس ومشاهدة إذا كان تنفيذ الاستراتيجية كما تشير الإحصاءات. إن لم يكن، يمكن أن تؤخذ الاستراتيجية من الحساب في أي وقت.

تمويل ياهو.
هل سبق لك أن تحملت تيديوم من الاستماع بأدب إلى فرد فظيع في حزب التباهي (أ) القتل الذي قام به من خلال الاستثمار في الأسهم، أو (ب) عودة مذهلة له مدير الاستثمار غير معروف ولدت؟ إذا كنت قد تساءلت عما إذا كان هناك طريقة للوصول إلى العمل، مرآة التداول أو الاستثمار قد يكون الجواب. قبل أن تقوم بتخفيض المدخرات التي اكتسبتها بشق الأنفس في حساب تداول المرآة، يجب أن تعرف أن هذه البدعة لديها عدد من العيوب التي قد تحد من جاذبيتها لشريحة صغيرة من السكان الاستثماريين.
وقد تم إدخال مفهوم التداول بالمرايا في سوق الصرف الأجنبي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولكن استغرق الأمر بضع سنوات للقبض على سوق الأسهم. التداول المرئي يعني بشكل أساسي تكرار الصفقات في حسابك من خلال ربطه بحساب آخر يديره شخص تعتقد أنه مستثمر ماهر. وبالتالي، في كل مرة يقوم المستثمر والدهاء بتنفيذ التجارة في حسابه، يتم تكرار أو "معكوسة" في حسابك. اختيار الذين تريد متابعة وربط حسابك إلى يعتمد على الوساطة التي تقدم الخدمة. كوفستور، ربما الداعية الأكثر شعبية من مرآة الاستثمار، لديها أكثر من 150 مديري التي يمكن دراستها المحافظ وتعكس مع حساب كوفيستور. ديتو تريد، وهي وساطة عبر الإنترنت التي بدأت عملياتها في صيف عام 2018، تسمح لأي شخص (نعم، حتى الحزب براغارت) لتصبح ما يسميه "تاجر الرصاص".
كيف تختلف عن الاستثمار المقلد؟
في حين أن الاستثمار المرآة يشار إليه أحيانا باسم "الاستثمار المقلد"، هناك نوعان من الفروق الهامة بين الاثنين. محاولات الاستثمار المقلدة لتكرار الأفكار الاستثمارية من مدراء الاستثمار ذوي السمعة الطيبة، ولكن من دون الارتباط الفعلي الفعلي بين الحسابات (على محمل الجد، ما هي الفرص التي يمكن أن تربط حسابك إلى أن من وارن بافيت بيركشاير هاثاواي أو بيمكو بيل غروس؟). والفارق الزمني هو فارق رئيسي آخر. مع الاستثمار المقلد، الفترة بين الوقت الذي يكتسبه مدير المال أو يتصرف فيه، والوقت الذي يتم فيه نشر هذه المعلومات، يمكن قياسه في غضون أسابيع. مع تداول المرآة، قد يكون هذا الفارق الزمني غير موجود تقريبا، حيث يتم تجميع أوامر الشراء أو البيع من مدير المحفظة (أو المتداول الرئيسي) وأوامر حساب المرآة معا وإرسالها إلى الصرف كدفعة واحدة.
بعض اللاعبين الرئيسيين في تجارة المرآة هي:
كوفستور: تأسست في عام 2007، تدعي كوفيستور أن تكون رائدة في جلب الحسابات المدارة بشكل منفصل (سما) على الانترنت في سوق شفافة. وهي تطلق نفسها كمنتدى لاكتشاف مديري محافظ استثنائية، الذين يغطون جماعيا مجموعة كاملة من الاستراتيجيات والقطاعات ومستويات المخاطر. كوفيستور تمكن عملائها لتوفير المال من خلال تكاليف التداول منخفضة والبرمجيات الآلي مثل تكنولوجيا المزامنة محفظة، الذي يكرر الصفقات مديري محفظة في حسابات المرآة.
التداول: تسمح تقنية ديتو تريد للمستثمر بمراعاة الصفقات التي يقوم بها التجار الرئيسيون وخدمات الإشارة، أو تلقي تنبيهات قابلة للتنفيذ يمكن التصرف فيها (أو تجاهلها). الخدمات التجارية التي يمكن للمستثمر أن يتبعها تشمل التجار المحترفين، ومستشاري الاستثمار المسجلين، والخدمات التجارية، وحتى الأصدقاء وأفراد الأسرة. في حين ديتو لديها الآلاف من التجار الرصاص، لم يكن لديهم الكثير من مروحة التالية اعتبارا من سبتمبر 2018، بمتوسط ​​فقط ثلاثة إلى خمسة أتباع لكل تاجر.
تد أوتوتريد: تقدم شركة أوتوتريد خدمة التداول الآلية المقدمة للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة. إذا قمت بالتسجيل في أوتوتريد، فإنك تفوض ثينكورسويم لتنفيذ الصفقات في حساب ثينكورسويم الخاص بك على أساس الاستراتيجية والتخصيص الذي اخترته من النشرة الاستشارية الخاصة بك. اعتبارا من نوفمبر 2018، كان هناك 29 مقدمي النشرة الإخبارية الاستثمار المشاركة في برنامج أوتوتريد.
إيجابيات وسلبيات تجارة المرآة.
وفيما يلي بعض النقاط لصالح التداول المرآة:
بيغيباكينغ على شخص آخر الخبرة: لم يكن لديك للتوصل إلى استراتيجية الاستثمار الخاصة بك أو أسلوب، ولكن يمكن أن الظهر على مدير محفظة أو فطنة الاستثمار خبير آخر في الاستثمار.
التكلفة المنخفضة: يتقاضى مديرو محافظ كوفيستور ما بين 0.5٪ و 2٪ من الأصول سنويا. ويقارن الطرف الأدنى من النطاق بشكل إيجابي مع متوسط ​​معدل المصروفات السنوية بنسبة 1.21٪ لصناديق الاستثمار المشتركة، وفقا لمورنينستار. أوتوتريد لا تتقاضى رسوم منفصلة للتداول المرآة، في حين يسمح التداول قبل تجارها الرائدة للحفاظ على 100٪ من الرسوم التي يتقاضاها.
الشفافية: الشركات التي تسمح بتجارة المرآة عموما لها شفافية كاملة للحسابات التي يتم اتباعها.
الآن للحصول على عيوب:
تاريخ الأداء المحدود: نظرا لدخولها مؤخرا إلى السوق، هناك تاريخ محدود متاح لأداء مديري المحافظات والتجار الآخرين الذين يسمحون للمستثمرين بمراعاة حساباتهم. الغالبية العظمى من سجلات الأداء تبدأ بعد عام 2009، عندما بدأ تشغيل الثور، لذلك المستثمرين ليس لديهم فكرة كيف أن هؤلاء الخبراء المفترضة سوف أجرة في سوق الدب الشديد.
الانجراف على النمط: يمكنك الاشتراك لتعكس خبيرا يعتمد على إستراتيجيته وأسلوبه الاستثماري، ولكن ماذا لو قام الخبير بتغيير الإستراتيجية (من قيمة طويلة الأجل إلى نمو قصير الأجل) إلى استراتيجية لم تكن مريح؟
فقدان لمسة ميداس: هذا يعود إلى النقطة الأولى حول تاريخ الأداء المحدود. إذا كان المرآة التجارية مرآة تفقد لمسة ميداس التي كنت تأمل يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى، قد تكون مثقلة مع خسائر كبيرة.
توليد قيمة قليلة: حتى لو كنت تدفع 1٪ فقط كرسوم إدارية، وهذا 1٪ كثيرا إذا النتائج المرآة الاستثمار في توليد قيمة ضئيلة لحسابك.
هل يمكنهم حقا الفوز على السوق؟ عندما حتى الغالبية من المستثمرين المحترفين ومديري الصناديق المشتركة غير قادرين على التغلب على السوق على أساس ثابت، ما هي الفرص التي يمكن لأي شخص آخر؟ ومع وجود عدد كبير من الخيارات الاستثمارية المتاحة، قد يكون المستثمر أفضل من قضاء بعض الوقت والجهد في هيكلة محفظته الخاصة باستخدام مزيج من صناديق التداول المتداولة (إتفس) والرقائق الزرقاء.
لذلك يجب عليك حتى النظر في مرآة التداول؟
قد لا يكون تداول المرايا مناسبا لغالبية المستثمرين للأسباب المبينة أعلاه. ولكن إذا كنت تنظر بجدية في ربط حسابك بمحفظة ابن عم بوب، قد تكون هناك بعض الاحتياطات اللازمة. أولا، بذل العناية الواجبة. تأكد بوب يعرف حقا اشياءه عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات، وليس المتاجر ويناب الذي يعتقد انه خبير لأنه يقوم بمسح بانتظام أخبار الأعمال وبوابات الاستثمار عبر الإنترنت.
ثانيا، تحقق من سجلات الأداء. قد يكون بوب استراتيجية الاستثمار القاتل الذي يريد أن يحاول الخروج، ولكن إذا لم يكن لديه سجل حافل لدعم ذلك، لماذا يجب أن يكون حسابك خنزير غينيا؟
ثالثا، الحد من المخاطر من خلال تخصيص سوى جزء صغير من إجمالي رأس المال لحساب المرآة هذا. إذا كان بوب تتحول إلى أن تكون بافت المقبل، يمكنك دائما زيادة الأموال المخصصة للحساب بطريقة مقاسة. ولكن إذا قام بوب بتفجير الحساب وكان لديك مبلغ كبير فيه، قد تجد صعوبة في التعافي من تلك الخسارة (ناهيك عن أن لم شمل الأسرة ستكون شؤون غير مريحة للغاية).
وأخيرا، تأكد من أن فلسفة الاستثمار بوب تعكس بنفسك (وهذا هو مرآة التداول بعد كل شيء). إذا كان أسلوب الاستثمار الشخصي الخاص بك هو السعي للحصول على عائدات ثابتة بدلا من العائدات في الأسهم الكبيرة، في حين أن نهج بوب هو اطلاق النار على الاضواء من خلال التكهن على الأسهم ميكروكاب، هل تعتقد حقا بوب يجب أن تدير أموالك؟
ويمكن أن يكون الاستثمار المرآزي في الأسهم بدعة لا يناشد سوى عدد محدود من المستثمرين. وقد قامت شركة ويالث فرونت، وهي شركة استثمارية مرآوية كبيرة، بإلغاء نشاطها التجاري، وبدلا من ذلك تقدم استثمارات باستخدام صناديق المؤشرات المتداولة. إن الاستثمار المرکزي یوفر الشفافیة والقدرة علی الاستفادة من الخبرة الاستثماریة لشخص آخر، ولکن بالنظر إلی مجموعة واسعة من الخیارات الاستثماریة المتاحة للمستثمرین حالیا، قد لا تکون ھذه المزایا کافیة لتعویض مخاطرھا.

مرآة تجارة.
تعريف "تجارة المرايا"
استراتيجية الفوركس وضعت في أواخر 2000s التي تسمح للمستثمرين لنسخ سلوك تداول الفوركس من المستثمرين من ذوي الخبرة وناجحة الفوركس من جميع أنحاء العالم. ولم يكن التداول المرآزي متاحا إلا في البداية للزبائن من المؤسسات إلا أنه أصبح متاحا لاحقا للمستثمرين الأفراد. طبيعتها الآلية يمكن أن تساعد على منع المستثمرين من اتخاذ قرارات التداول القائم على العاطفة.
كسر "مرآة تجارة"
يستخدم التجار مرآة منصة تداول الوساطة الفوركس لفحص تاريخ وتفاصيل استراتيجيات التداول المختلفة. ثم يختار التاجر استراتيجية التداول من الخيارات المتاحة على أساس أهدافه الاستثمارية، تحمل المخاطر، رأس المال الاستثماري والعملات المطلوبة. عندما يقوم مطورو الإستراتيجية بتنفيذ صفقاتهم، يتم تكرار هذه الصفقات في حسابات التجار المرآة باستخدام البرامج الآلية التي تعمل على مدار الساعة.

Comments

Popular Posts