Ps3 نظام التجارة في ل ps4


سوني PS4 فس PS3.
PS4 مقابل PS3: هل يستحق ترقية الجيل الجديد حتى الآن؟
لقد كان PS4 في البرية لأكثر من ثلاث سنوات الآن، وإذا كنت قد الترقية بعد، والآن هو الوقت المثالي.
لقد مرت أحدث وحدة تحكم سوني من خلال عدد من التغييرات الصغيرة منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2018، صقل واجهة وحدة التحكم مع المزيد من الميزات من أي وقت مضى.
هل حان الوقت للترقية؟ حسنا، سنرشدك من خلال نقاط البيع الرئيسية التي يجب أن تساعدك على اتخاذ هذا القرار هذا العام.
PS4 مقابل PS3 - تصميم.
كان PS3 ثلاثة التكرارات الرئيسية - الأصلي مكتنزة و الوحش، و PS3 سليم وأحدث ميزانية ضئيلة مع المموج، انزلاق غطاء علبة القرص. و PS4 هو الأقرب في التصميم إلى منتصف واحد، والحمد لله، كما كان الأكثر جماليا.
PS4 فس PS3 - نويز.
و PS4 هو صامت عمليا، حتى عندما لعب بعض الألعاب عالية المستوى لفترات طويلة من الزمن. هو، كما كان يأمل أصلا، أكثر هدوءا بكثير من PS3.
ومع ذلك، فمن الجدير النظر أن لدينا الآن PS4 البالغ من العمر عامين هو خلق الكثير جدا من ضجيج مروحة عند اللعب. إذا كنت ترغب في تجنب هذا، هناك جديد PS4 "C - الهيكل" النموذج الذي هو أكثر هدوءا بكثير وأصغر قليلا من PS4 الأصلي.
فإنه ليس من السهل الحصول عليها، ولكن من المؤكد أن التفكير في إذا الضجيج هو عامل كبير بالنسبة لك.
PS4 مقابل PS3 - بو و رام.
وتقول سوني أن PS4 حوالي 10 أضعاف قوة PS3. بخلاف كونها أكثر قوة، كما تتوقعون، فإن الفرق الأكثر أهمية بين الاثنين هو أنهم يستخدمون أبنية مختلفة تماما.
يستخدم PS3 بنية مخصصة سوني الصنع الخلية التي انتقدت لفترة طويلة لكونها من الصعب تطوير ل.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الحصول على الأخبار والمسابقات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
PS4 فس PS3 - كونترولرز.
ويأتي PS4 مع الجديد دوالشوك 4، الذي هو تماما إعادة تصميم ملحوظ على PS3 دوالشوك 3. تم جعل دوالشوك 4 أكبر قليلا وأثقل من سابقتها، مع قبضة ممدود جدا.
PS4 فس PS3 - غامس ليبراري.
لأن PS3 قد تم خارج فترة أطول بكثير من PS4، فإنه بالتأكيد لديه أكثر إثارة للإعجاب ألعاب المتابعة المتابعة. مثل زبوكس 360، وعد المطورين بدعم PS3 لعدد من السنوات حتى الآن، لذلك سوف لا تزال تحصل على بعض الألعاب الجديدة للاستثمار في وحدة التحكم الجيل الماضي.
احرص على إلقاء نظرة على أفضل ألعابنا في PS4، أو توجه إلى قائمتنا لأفضل ألعاب PS4 القادمة لعام 2018 للحصول على نظرة على مستقبل ألعاب PS4.
PS4 مقابل PS3 - مهارات الإعلام.
و PS3 لا يزال آلة وسائل الإعلام أفضل بكثير من PS4. يمكن أن تقوم وحدة التحكم القديمة سوني بتشغيل ملفات الفيديو المخزنة على عصي الذاكرة أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية، ولا يزال PS4 لا يلعب أي شيء آخر بخلاف ملفات MP4.
نيتفليكس، والأمازون رئيس الفيديو الفوري، بي بي سي إيبلاير، الطلب 5، بي بي سي نيوز، بي بي سي سبورت، الآن تف، كرونشيرول وشبكة وو.
PS4 فس PS3 - باكواردز كومباتيبيليتي.
بعض نماذج PS3 السابقة يمكن أن تلعب ألعاب PS2، مع نماذج نهاية أعلى تشغيل الألعاب لأنه كان الأجهزة PS2 الفعلية داخل. النماذج المنخفضة نهاية فعلت ذلك عن طريق مضاهاة البرمجيات، ولكن هذا التوافق محدود. بعض النماذج في وقت لاحق ببساطة لا تدعم ألعاب PS2 على الإطلاق.
أما بالنسبة ل PS4، هناك طريقتان انها تتعامل مع التوافق إلى الوراء. لألعاب PS3، هناك بلاي ستيشن الآن. تتيح لك خدمة البث السحابية هذه تشغيل ألعاب PS3 على جهاز PS4 من خلال بثها عبر الإنترنت، مع الدفع على أساس الإيجار أو الاشتراك الشهري.
بالنسبة لألعاب PS2، تقوم سوني ببطء بإضافة عناوين PS2 إلى متجر بليستاتيون ستور، الذي يمكنك شراءه وتنزيله وتشغيله على جهاز PS4.
لا هو الحل الأكثر أناقة، وأنه لا يأخذ في الاعتبار ما إذا كنت تملك بالفعل أي من الألعاب. وهذا يعني أنك سوف تضطر لدفع مرة أخرى ل PS3 / PS2 الحنين إلى الماضي.
PS4 مقابل PS3 - السعر.
تمكنت PS4 من الاحتفاظ بسعر إطلاقها 349 جنيه استرليني لبعض الوقت، مع مبيعات قوية جدا منذ صدوره قبل عامين. ومع ذلك، يمكنك الآن التقاط PS4 مع لعبة أو اثنين لمدة تتراوح بين 250 £ - 300 £.
وهذا يتضمن جدا تيمبينغ 1TB لاعب الطبعة وحدة أيضا.
لا يزال بإمكانك الحصول على أحدث ماركة PS3 سوبر سليم الجديدة مقابل 165 جنيه إسترليني لنموذج أصغر سعته 12 جيجابايت أو حوالي 200 جنيه إسترليني لإصدار 500 جيجابايت الأكبر الذي ستحتاج إليه لتخزين جميع الألعاب.
اشتر الآن: PS3 أت أمازون من $ 163.
الحكم - هل يستحق الترقية؟
إذا كنت لا تملك بعد PS3 ولها ميزانية ضيقة جدا، فإنك لن تكون لنفسك ضارة عن طريق التقاط وحدة التحكم في آخر جين.
ومع ذلك، فقد أثبتت PS4 نفسها على مدى ثلاث سنوات من العمر وحدة تحكم تركز على لاعبين، وخاصة مع ميزات مثل شاريبلاي. سوف نقدر الألعاب عالية الجودة، والتركيز إيندي قوي وطن من الميزات الجديدة القادمة طريقك في المستقبل القريب.
الآن هو وقت كبير للترقية إلى PS4 جدا، وذلك بسبب ثروة من الألعاب الحصرية PS4 القادمة في 2018 تسير لتحديد أحدث وحدة تحكم سوني.
(أبستر: 56606052b8db3ddc5ec6b8ed) "]" = "" داتا-شيتس-وسيرفورمات = "[نول، نول، 513، [نول، 0]، نول، نول، نول، نول، نول، نول، نول، نول، 0]" وGT. (apester: 56606052b8db3ddc5ec6b8ed)
لا تنسى أن تشارك أفكارك على PS4 مقابل مناقشة PS3 في التعليقات أدناه.

PS3 نظام البرمجيات.
تحديث نظام النظام 4.82.
تم إصدار تحديث لبرنامج نظام بليستاتيون 3 في 14 نوفمبر 2017. إذا قمت بتحديث نظام PS3 الخاص بك، فإن إصدار برنامج النظام سيكون 4.82 وسيتم تحديث الميزات التالية. من أجل تحميل PS3 نظام إصدار البرنامج 4.82، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى من 200MB من المساحة الحرة على محرك الأقراص الصلبة PS3 (تحديث النظام) أو على وسائط التخزين القابلة للإزالة (تحديث بيسي).
الميزات الرئيسية في نظام تحديث الإصدار 4.82:
يعمل تحديث برنامج النظام هذا على تحسين جودة أداء النظام.
اعتمادا على عنوان البرنامج، قد لا تكون قادرا على اللعب من دون تحديث أول نظام PS3. لا تقم بإجراء التحديثات باستخدام أي بيانات أخرى غير بيانات التحديث الرسمية التي تقدمها سوني إنتيراكتيف إنتيرتينمنت عبر شبكة أو على وسائط قرص، ولا تجري تحديثات بطرق أخرى غير تلك الموضحة في وثائق المنتج أو في هذا الموقع. إذا تم إجراء تحديث باستخدام بيانات من مصدر آخر أو بطريقة أخرى أو باستخدام نظام PS3 تم تغييره أو تعديله بأي شكل من الأشكال، قد لا يعمل نظام PS3 بشكل صحيح وقد لا يكون قادرا على تثبيت بيانات التحديث الرسمية. قد يؤدي أي من هذه الإجراءات إلى إبطال ضمان نظام PS3 ويؤثر على قدرتك على الحصول على خدمات الضمان وخدمات الإصلاح من سوني إنتيراكتيف إنتيرتينمنت.
كيفية عمل التحديث.
يمكنك تحديث برنامج نظام نظام PS3 بواسطة أي من الطرق الموضحة أدناه.
تحديث باستخدام الإنترنت.
تحميل بيانات التحديث مباشرة إلى النظام من الإنترنت. يتم تنزيل التحديث الأخير تلقائيا.
حدد [إعدادات] & غ؛ [تحديث النظام]. حدد [تحديث عبر الإنترنت]. تنزيل أحدث بيانات التحديث من الإنترنت. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية.
تحديث باستخدام قرص.
استخدام ملف التحديث الموجود على قرص لعبة لتحديث النظام.
هناك حاجة إلى الأمور التالية لإجراء التحديث:
نظام PS3 قرص يحتوي على ملف تحديث.
عند تشغيل اسطوانة تحتوي عىل إصدار أحدث من برنامج النظام، يتم عرض شاشة لتوجيهك خالل عملية التحديث. اتبع الشاشات لإجراء التحديث.
تحديث باستخدام جهاز كمبيوتر.
يمكن استخدام طريقة التحديث هذه إذا لم يكن نظام PS3 متصلا بالإنترنت. قم بتنزيل ملف التحديث إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم احفظه على جهاز تخزين أوسب. انسخ الملف المحفوظ إلى نظام تخزين نظام PS3 الخاص بك لتحديث النظام.
لإجراء التحديث القياسي، اتبع الخطوات أدناه.
هناك حاجة إلى الأمور التالية لإجراء التحديث:
نظام PS3 الكمبيوتر متصلا جهاز تخزين أوسب الإنترنت، مثل محرك أقراص فلاش أوسب.
* يجب أن يكون هناك ما يقرب من 320MB من المساحة الحرة.
1. على جهاز تخزين أوسب، قم بإنشاء مجلدات لحفظ ملف التحديث.
باستخدام جهاز كمبيوتر، أنشئ مجلد باسم & كوت؛ PS3 & كوت ؛. داخل هذا المجلد، أنشئ مجلدا آخر باسم & كوت؛ أوبديت & كوت ؛.
2. قم بتنزيل ملف التحديث، ثم احفظه في & كوت؛ أوبديت & كوت؛ المجلد الذي أنشأته في الخطوة 1.
احفظ الملف باسم الملف & كوت؛ PS3UPDAT. PUP & كوت ؛.
[تحميل الآن] انقر لبدء التحميل.
.3 قم بتوصیل جھاز تخزین أوسب بحفظ ملف التحدیث علی نظام PS3 الخاص بك، ثم من شاشة الوظیفة، حدد (إعدادات) & غ؛ [تحديث نظام النظام].
اتبع الشاشات لإكمال التحديث.
إذا لم يتعرف نظام PS3 على ملف التحديث، تحقق من صحة أسماء المجلدات واسم الملف. أدخل أسماء المجلدات واسم الملف في أحرف البايت الواحد باستخدام أحرف كبيرة.
المنتجات والخدمات.
المزيد من بليستاتيون.
المسابقات العثور على PS4 هدية PlayStation. Blog بلدي بسن تصنيف العمر سلامة قانون بيان & كوت؛ >> "> الرق الحديث.
أكت بيان البيئة & كوت؛ >> "> بلاي ستيشن و.

احصل على $ 150 نحو PS4 / زبوكس وان عند التداول في 360 / PS3 في غامستوب.
احصل على 150 $ من وحدة تحكم جديدة مع بيع الصيف جيمستوب.
آخر تحديث بواسطة إيمانويل مايبيرغ في 24 يونيو، 2018 في 10:29 ص.
إذا لم تكن قد جعلت القفزة من الجيل الأخير من لوحات المفاتيح إلى بلاي ستيشن 4 أو زبوكس وان، أعلنت غامستوب صفقة جديدة اليوم من شأنها أن تجعل هذا التحول أقل تكلفة قليلا.
وبدءا من اليوم وحتى 28 يونيو، تقدم غامستوب للعملاء 150 دولار في المتجر مقابل شراء جهاز إكس بوكس ​​وان أو PS4 جديد إذا كانوا يتاجرون في بليستاتيون 3 (120GB أو أكبر) أو زبوكس 360 (250GB أو أكبر).
وبالإضافة إلى ذلك، غامستوب هو جعل الصفقة أكثر مغريا قليلا من خلال إعطاء العملاء الذين يختارون PS4 نسخة مجانية من باتمان: أركم فارس، والعملاء الذين يختارون إكس بوكس ​​واحد أي لعبة إكس بوكس ​​واحد جديدة من اختيارهم في أي تكلفة إضافية.
الصفقات الأخرى التي هي جزء من بيع الصيف جيمستوب ما يلي:
شراء زبوكس 360 الأصلي المملوكة مسبقا ل 59،99 $ بعد خصم البريد في خصم 50٪ من أرقام اللعبة التفاعلية المملوكة مسبقا (سكيلاندرس، أمييبو، ديزني إنفينيتي) مع شراؤها من ثلاثة أو أكثر شراء أي وي المملوكة مسبقا والحصول على ثلاثة قبل وي-وييد وي أقل من 10 دولار مجانا شراء أي نينتندو دس الأصلي أو دسي الأصلي والحصول على ثلاث ألعاب دس المملوكة مسبقا تحت 10 دولار مجانا.

نظام PS3 التجارة في ل ps4
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب ليبتراد جديد لبدء ألعاب التداول في أي وقت من الأوقات!
لعبة فيديو التداول.
تجارة الألعاب الخاصة بك للحصول على القيمة الكاملة. والحصول على المزيد من الألعاب!
على استعداد لبيع الألعاب الخاصة بك؟
تعرف ما هي الألعاب التي تريدها؟
لماذا ليبتريد.
أفضل طريقة لتجارة الألعاب الخاصة بك مع لاعبين آخرين.
تجار التجزئة الكبيرة تريد كسب المال من التجارة الإضافية الخاصة بك. أنها تدفع منخفضة وبيع عالية. ليس هنا. على ليبتريد، يتفاعل اللاعبون مباشرة مع لاعبين آخرين. وهذا يعني أنك تحصل على لعب أكثر وتنفق أقل.
بيع اللعبة على الأمازون $ 12 00 21٪ من القيمة الأصلية بيع اللعبة على غامستوب $ 11 20 19٪ من القيمة الأصلية بيع اللعبة على ليبتراد $ 54 00 91٪ من القيمة الأصلية.
شراء ألعاب لأقل.
لا ترميز مخزن، وشراء مباشرة من اللاعبين الآخرين.
البائعين الحصول على أموال بسرعة.
بعد أن تبيع اللعبة، ستحصل على نقودك.
بايبال الحماية.
بايبال يوفر واسعة المشتري والبائع حماية. الحصول على ما تم الإعلان عنه أو استرداد الأموال. فترة.
تكوين صداقات جديدة، وخلق الصفقات المخصصة، والدردشة في المنتديات. مرحبا بكم في مجتمع التداول لعبة فيديو في نهاية المطاف.
لديك مشكلة؟ نحن هنا للمساعدة. جنبا إلى جنب مع قسم الأسئلة الشائعة، يمكنك أيضا الاتصال بنا مباشرة مع أي أسئلة أو قضايا.
ألعاب لدينا للبيع.
شينز 2: ريلينكد.
شينز 2: ريلينكد.
ليمينغز & أوه لا! المزيد ليم.
ليمينغز & أوه لا! المزيد من الليمون.
لعب أكثر من 209 المستويات مع هذه المخلوقات الخضراء الشعر. هذه اللعبة من المؤكد أن كنت التفكير بجد. اقرأ أكثر.
ليغاسي أوف كين: الروح ريفر 2.
قائمة الأسعار 39،99 $.
ليغاسي أوف كين: الروح ريفر 2.
سول ريفر 2 كانت الدفعة الثالثة في امتياز ليجاسي كين. في السعي لتحقيق كين، يسافر رازيئيل في الوقت المناسب إلى عصور مختلفة في لا. اقرأ المزيد.
7 الخطوات الكبرى.
7 الخطوات الكبرى.
لعبة استراتيجية مستوحاة من المجلس. اقرأ أكثر.
ساموروست 3.
قائمة الأسعار $ 59.99.
ساموروست 3.
أمانيتا ديسين ثالث لعبة ساموروست. اقرأ أكثر.
أحلك الأبراج.
قائمة الأسعار $ 59.99.
أحلك الأبراج.
زاحف الزنزانة التي تسعى إلى وزن الآثار النفسية من الخوض في الوحش الجحيم أبوديس، وليس فقط الأضرار التي لحقت هب. فريق، تشيميس. اقرأ أكثر.
الغيتار البطل الثالث: أساطير.
قائمة الأسعار $ 30.99.
غيتار هيرو الثالث: أساطير الصخرة (لعبة فقط)
الدفعة الرابعة من سلسلة (غيتار هيرو: روك 80's يجري 3rd) التي أعادت تنشيط بمفرده نوع الموسيقى لعبة، غيتار H. اقرأ المزيد.
الخيال الخوف.
الخيال الخوف.
على الأرجح ربما أغرب بدورها القائم على رج عليك أبدا وضع عينيك على. اقرأ أكثر.
لعبة الجني لعبة فيديو محسن.
قائمة الأسعار $ 69.99.
لعبة الجني لعبة فيديو محسن.
التي تنتجها كوديماسترس. هناك إصداران صدر، واحد من كامريكا والآخر من غالوب. كلاهما يفعل الشيء نفسه. اقرأ أكثر.
تداعيات 4: لعبة من السنة.
سعر السوق $ 60.00.
تداعيات 4: لعبة من السنة الطبعة.
يجب أن تشمل كل ما جاء معها، بما في ذلك دلك. إذا لم يكن هناك دلك أو إضافات، قائمة تحت الإصدار القياسي من تداعيات 4. دلك ليس على القرص. اقرأ أكثر.
نجوم تجول لونا.
سعر السوق $ 10.00.
نجوم تجول لونا.
حل الألغاز في المقام الأول باستخدام فيزياء القوى الجاذبية والمدار. اقرأ أكثر.
سعر السوق $ 12.00.
و إيسوميتريك، ولدت عشوائيا لعبة البقاء على قيد الحياة مستوحاة من جون كاربنتر "الشيء". اقرأ أكثر.
الدببة بيرنستين 'كامبي.
مغامرة التخييم بيرنستين الدببة.
مساعدة الدببة بيرنستين العثور على طريق العودة إلى المخيم بهم! اقرأ أكثر.
وكلاء الفوضى.
وكلاء الفوضى.
لعبة فوليتيون الجديدة في العالم المفتوح تستخدم بعض صور سينتس رو مثل. وهو العرضية من سلسلة فولتس رو فولتس، ويشمل عدة مؤامرة. اقرأ أكثر.
وكلاء الفوضى.
وكلاء الفوضى.
لعبة فوليتيون الجديدة في العالم المفتوح تستخدم بعض صور سينتس رو مثل. وهو العرضية من سلسلة فولتس رو فولتس، ويشمل عدة مؤامرة. اقرأ أكثر.
تكتيكات الظل: شفرات t.
سعر السوق $ 40.00.
تكتيكات الظل: شفرات شوغون.
قيادة مجموعة من خمسة، النينجا القرن ال 17 في هذه اللعبة الاستراتيجية التكتيكية من مينيمي للإنتاج. اقرأ أكثر.
نيكس ماشينا.
سعر السوق $ 20.00.
نيكس ماشينا.
هوسمارك (ريسوغون، سوبر ستاردوست) يتعاونون مع ممر أسطورة يوجين جارفيس (المدافع، روبوترون، سماشتف) لعبة العلامة التجارية الجديدة. اقرأ أكثر.
القفز نجوم.
سعر السوق $ 10.00.
القفز نجوم.
القفز نجوم هو 2-4 لاعبين لعبة الحزب الذي يطمس السطور بين اللعب التعاوني والتنافسية. العمل كفريق للتغلب على المعرض،. اقرأ أكثر.
باسبارتوت: ذي ستارفينغ A.
سعر السوق $ 10.00.
باسبارتوت: الفنان جوعا.
وهناك لعبة محاكاة حيث اللاعبين خلق وبيع لوحاتهم الخاصة. اقرأ أكثر.
ستريف: ميلنيوم إديتيون.
سعر السوق $ 20.00.
ستريف: ميلنيوم إديتيون.
STRAFE® هو الأكثر دموية روجليك أول شخص مطلق النار! يضم العقل ذوبان الأسرار و غور المستمر الذي يسمح لك لرسم لي. اقرأ أكثر.
ملاعب نبا.
سعر السوق $ 20.00.
ملاعب نبا.
A 2 على 2 لعبة كرة السلة التي تدعو مرة أخرى إلى الدوري الاميركي للمحترفين جام وشارع نبا. اقرأ أكثر.
عاقب.
مستقبل ألعاب الفيديو: أسرع، دموية، الأكثر دموية، ومعظم الصفات المسيئة، العمل معبأة أول شخص مطلق النار من عام 1996. اقرأ المزيد.
العالم إلى الغرب.
سعر السوق $ 20.00.
العالم إلى الغرب.
تعيين في نفس الكون كما لعبتهم السابقة، تيسلاغراد، ألعاب المطر بناء لعبة لغز عمل جديد هذه المرة مع 3D أعلى إلى أسفل المنبر. اقرأ أكثر.
الماسح الضوئي سومبر.
سعر السوق $ 12.00.
الماسح الضوئي سومبر.
الماسح الضوئي سومبر هو أول شخص لعبة الاستكشاف حيث لاعب يندمج في نظام الكهف باستخدام نظام ليدار الخرائط المتقدمة. اقرأ أكثر.
مثير بروتال.
سعر السوق $ 20.00.
مثير بروتال.
الوحش القراصنة.
سعر السوق $ 9.00.
الوحش القراصنة.
الوحش القراصنة هو المارقة مثل بناء سطح السفينة مغامرة آر بي جي. إنشاء بطل واختيار المسار الخاص بك من خلال وادي الشمالية المحفوف بالمخاطر كما كنت با. اقرأ أكثر.
التف حوله.
التف حوله.
بدوره حولها - الرعب الذي لديك للعب رجل الذي يستمر 20 عاما الذين يعيشون في الغابة. في المسافة من الحضارة. اقرأ أكثر.
قصص لا توصف.
سعر السوق $ 10.00.
قصص لا توصف.
قصص لا توصف يضع لاعب في إعدادات 80 الكلاسيكية لأنها تلعب من خلال مجموعة مختارة من أربعة مغامرات النص اقرأ المزيد.
كيفية البقاء على قيد الحياة 2.
سعر السوق $ 15.00.
كيفية البقاء على قيد الحياة 2.
إيكو البرمجيات غيبوبة سلسلة البقاء على قيد الحياة يذهب إلى نيو اورليانز. اقرأ أكثر.
مينيون الماجستير.
سعر السوق $ 15.00.
مينيون الماجستير.
لعبة الوصول المبكر. العميل المحبوب هو في الوقت الحقيقي لعبة متعددة تنافسية حيث يرسل اللاعبين التوابع لتدمير ماستر الأخرى. اقرأ أكثر.
سعر السوق $ 27.00.
الصمت هي لعبة مغامرة من ديداليك الترفيه. اقرأ أكثر.
دنيا الخيال: الجنية السلطة.
سعر السوق $ 3.00.
دنيا الخيال: الجنية السلطة.
هذه هي لعبة متنها حول الجنيات. لديك لجمع أكبر قدر ممكن من الطاقة السحرية ممكن من الزهور ومنع المنافسين الآخرين من. اقرأ أكثر.
سعر السوق $ 9.00.
أنت مالك مملوك للدولة في دولة استبدادية. يجب عليك التجسس على المستأجرين، زقزقة، والتنصت والملف الشخصي! يجب الإبلاغ عن أي شخص. اقرأ أكثر.
سعر السوق $ 10.00.
أورويل يضع اللاعبين في دور "الأخ الأكبر" لأنها تحقق الناس معلومات الشخص بحثا عن إرهابي. اقرأ أكثر.
وو 2K17.
يوك و 2 ك غامس "من سلسلة ألعاب الفيديو وو في عام 2018، وهي متاحة لكل من بليستاتيون و زبوكس. اقرأ أكثر.
خمس ليالي في فريدي: سي.
سعر السوق $ 7.00.
خمس ليال في فريدي: موقع الأخت.
A 2018 العرضية من خمس ليال في سلسلة فريدي، التي تجري في "سيركوس الطفل بيتزا العالم". اقرأ أكثر.
سعر السوق $ 54.00.
إي جمعية كرة القدم لعبة لعام 2018 يعمل على محرك قضمة الصقيع. اقرأ أكثر.
نبا 2K17.
نبا 2K17 هو أحدث دخول في الامتياز المحاكاة في الدوري الاميركي للمحترفين فيسوال كونسيبت. اقرأ أكثر.
الساحر الملك: المنافسين.
سعر السوق $ 30.00.
الساحر الملك: المنافسين.
توسيع قائمة بذاتها إلى ساحر الملك اقرأ المزيد.
نبا 2K17.
نبا 2K17 هو أحدث دخول في الامتياز المحاكاة في الدوري الاميركي للمحترفين فيسوال كونسيبت. اقرأ أكثر.
كيف تعمل.
1. قائمة اللعبة.
كما شوهد على.
آخر مراجعات.
وصلت ليبتراد، وننسى غامستوب! ليبتراد يجمع بين تجربة كبيرة من شخص إلى شخص السوق عبر الإنترنت مع سهولة والبساطة والسلامة.
ليبتراد: 9/10 التقييم.
الأسعار كبيرة ويمكنك حفظ الكثير من المال على الألعاب من خلال بيع / التداول.
ليبتريد & نداش؛ مجتمع التداول للألعاب: التجارة في الألعاب التي قمت بها مع والحصول على الألعاب التي هي جديدة لك، كل فقط تكلفة الشحن.
تجارة حرة.
تجارة الألعاب الخاصة بك مجانا. لا توجد رسوم الاشتراك أو الإدراج. تدفع فقط للشحن.
حماية التجارة.
التجارة دون خوف. يوفر ليبتريد حماية مضمونة على كل التجارة. لقد حصلت على تغطيتها.
التجارة مع غامرز.
لا تتاجر في شركة مجهولي الهوية. التجارة الألعاب الخاصة بك مع لاعبين آخرين مثلك.
لديك أسئلة حول التداول أو طلب الألعاب؟ لدينا الأجوبة التي نسعى إليها.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017 ليبتريد.
كل الحقوق محفوظة.
حول ليبتراد.
الألعاب حسب النظام.
هيلب & أمب؛ الدعم.
يتم توفير جزء من المعلومات لعبة ليبتريد من قبل قنبلة عملاقة. لأغراض شخصية، واستخدام غير التجاري فقط.
تهانينا!
خطأ!
تؤكد.
سبب الإلغاء؟
إلغاء التجارة؟
* تحتفظ ليبتراد الحق في فرض رسوم على إلغاء بيع.
على استعداد لشحن اللعبة الخاصة بك؟
بمجرد تأكيد لشحن، سيتم نقل المال إلى حسابك، لطيفة!
هل لديك لعبة وعلى استعداد لشحن بها؟
(إن لم يكن، فقط انقر فوق "لا" ويمكنك العودة والتجارة عندما يكون لديك لعبة)
هل لديك القضية للذهاب جنبا إلى جنب مع اللعبة؟
هل أنت مستعد لشحنه؟
(إن لم يكن، فقط انقر فوق "لا" ويمكنك العودة والتجارة عندما يكون لديك لعبة)
هل لديك حالة ودليل للذهاب جنبا إلى جنب مع اللعبة؟
هل أنت مستعد لشحنه؟
(إن لم يكن، فقط انقر فوق "لا" ويمكنك العودة والتجارة عندما يكون لديك لعبة)

وول مارت تطلق برنامج التجارة في [أوبديت]
بائع التجزئة يقبل الآن البرمجيات والأجهزة الإضافية الإضافية. هنا ما يدفعونه مقابل الألعاب والأنظمة مقارنة مع غامستوب حيثما أمكن.
آخر تحديث بواسطة إدي ماكوتش في 28 مارس، 2017 في 7:09 ص.
[أوبديت] بعد نشر هذه القصة، عدلت وول مارت القيم التجارية للعديد من العناصر. للحصول على أحدث المعلومات، أدخل اللعبة أو النظام الخاص بك إلى هذه الأداة لمعرفة ما هي السلع الخاصة بك تستحق.
القصة الأصلية أدناه.
أطلقت وول مارت لها توصف للغاية لعبة فيديو التجارة في هذا البرنامج، والذهاب وجها لوجه مع زعيم السوق غامستوب. إذا كنت عالقا خدش رأسك حول مكان التداول في البنود الخاصة بك، قمنا بتجميع انهيار قيم التجارة في الألعاب الشعبية والأنظمة في تجار التجزئة المتنافسة.
تمثل جميع القيم المدرجة أدناه ائتمانا في المتجر للبنود في ترتيب العمل. يوفر غامستوب خيار النقد (أقل من الائتمان في متجر) في حين تقدم وول مارت الائتمان في مخزن حصرا (ولكن يمكنك قضاء ذلك على الطعام والملابس!). ولأغراض هذا التقسيم، ننظر فقط إلى قيم الائتمان في المتجر.
أيضا، وول مارت يقبل فقط الأجهزة الإضافية الإضافية عبر موقعها على الانترنت (أنها شحن لكم تسمية التعبئة والتغليف)، في حين جيمستوب يقبل فقط الصفقات الأجهزة عبر متاجرها الطوب وقذائف هاون. وأخيرا، هذه الأسعار محدثة اعتبارا من اليوم، على الرغم من أنها عرضة للتغيير مع مرور الوقت.
شيء آخر للنظر هو أن غامستوب يقدم 10٪ إضافية الائتمان في الائتمان إذا كنت عضوا المكافآت بويروب. وفي الوقت نفسه، وول مارت ليس لديها خطط لتقديم بطاقة ولاء. وباختصار، يجب أن ترى هذا التوزيع كدليل وليس وثيقة نهائية.
زبوكس وان (ويث كينكت) - $ 390 بلاي ستيشن 4 - $ 357.50 3DS زل - $ 97.50 وي U - $ 156 اكس بوكس ​​360 (S موديل، 3250GB) $ 110 [PS3 - لا تتوفر مقارنة مباشرة]
زبوكس وان (ويث كينكت) - $ 390 بلاي ستيشن 4 - $ 375 3DS زل - $ 105 وي U - $ 120 اكس بوكس ​​360 (S موديل، 320GB) - $ 110 [PS3 - لا تتوفر مقارنة مباشرة]
وول مارت التجارة في الموقع يتميز أداة مفيدة جدا التي تمكنك من سد العجز في أي لعبة وتحديد قيمتها. للأسف، غامستوب ينشر فقط قائمة "قيم التجارة المميزة"، والتي هي أبعد ما تكون عن شاملة. على هذا النحو، المقارنات المباشرة بين تجار التجزئة تصبح مشكلة. لقد أدرجنا المقارنات المباشرة حيثما أمكن.
(PS3) - $ 22.10 فيفا 14 (زبوكس وان) - $ 32.50 فورزا 5 (زبوكس وان) - $ 32.50 تيتانفال (اكس بوكس ​​وان) - $ 35.10 نيد فور سبيد: ريفالس - $ 32.50 سيء السمعة: - $ 32.50 دارك سولز إي (PS3) - $ 32.50 دارك سولز إي (PS3) - $ 32.50 دونكي كونج الدولة: تجميد استوائي ($ PS3) وي U) - $ 28.60 دونكي كونج عوائد البلاد (وي) - $ 15.60 بريفلي ديفولت (3DS) - $ 22.10.
- أوس $ 29.40 فيفا 14 (زبوكس وان) - $ 38.50 فورزا 5 (إكس بوكس ​​وان) $ 38.50 نيد فور سبيد ريفالس - $ 38.50 سيء السمعة: الابن الثاني (PS4) - $ 41.58 ميتال جير سوليد V: زيرو (PS4) - $ 18.90 دارك سولز إي (PS3) - $ 18.90 دونكي كونغ البلد: تجميد استوائي (وي U) - $ 33.88 دونكي كونغ كانتري ريتورنس (وي) - $ 18.48 بريفلي ديفولت (3DS) - $ 26.18.
هذا هو المكان الذي تنتهي المقارنات المباشرة. ولكن هنا بعض نقاط البيانات أكثر وول مارت للألعاب صدر مؤخرا على أي حال.
(زبوكس وان) - $ 29.49 كيلزون: شادو فال (PS4) - $ 16.54.

Comments

Popular Posts