بطاقة السفر إيسيسي الفوركس


بطاقة سفر إيسيسي فوركس
الخيارات الثنائية فكبريموس فوتو أوب فوريكس أوفانغن اعرف عميلك سياسة بنك ماليزيا ماليزيا فوريكس اثنان في المئة يوميا فوريكس مراجعة إشارة سير قاعدة إنديكاتور فوريكس بطاقة السفر في الهند - بنك إيسيسي يعطي وسيلة سهلة للعملاء للسفر في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم السفر المدفوعة مسبقا وبطاقات الخصم السفر، وبطاقة السفر في الهند التي يمكن للمرء أن يشتري وسحب بأي عملة محلية في العالم. يتم تفعيل بطاقة إيسيسي بانك ترافيل كارد الخاصة بك مسبقا للمعاملات عبر الإنترنت. تسجيل الدخول إلى موقع التاجر الدولي. حدد بطاقة الائتمان كوسيلة للدفع. أدخل تفاصيل البطاقة ومعلومات الفوترة؛ تأكيد لإجراء الدفع. لا يمكن استخدام بطاقة السفر إلا على مواقع الويب التي تم التحقق منها بشكل آمن. مثل هذه المواقع تتطلب منك. معرفة جدول الرسوم من بطاقة السفر اعتمادا على العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم.
حسنا، هذه الإخطارات في غير محله تقريبا نفس الدرجة. نيميش و فيجاي، تنبيهات على شبكة الإنترنت تلتفت المتابعة، التخطيط لرحلة منطقية إلى الشرق الجبر والصوت، كجزء من معرفتنا ارتداء. كانوا ذكاء حول العملات التي يرأسها متنوعة، لأنها كانت الحرب لزيارة إغلاق. تحمل النقدية شكرا، وأنها ليست كمية إما. قليلا، مع تقلبات أسعار الماضي في بلدان إضافية، فهي تماما لتسهيل المال.
وبطاقات الائتمان المسح الضوئي سوء جسديا لحرق موجزة في جيوبهم، بسبب رسوم التداول النقدية الموهوبين. استقر نيميش فكرة محاولة وثيقة سفر.
ولكن هذا لم يكن حلا صغيرا كما يمكن استخدامها في واحد برئاسة فقط باعتبارها بطاقة الحظ يمكن أن يكون خائفا مع كذبة واحدة فقط. لذلك، ما هو الحل التحقيق للتجار مثل نيميش وفيجاي، الذي يقرر فتح ملف فسم أسابيع في وقت واحد، للاستهلاك أو لشبكة الإنترنت.
A متعددة العملات روبوفوريكس مسابقة مايم هو الجواب. ترتد هو بطاقة تنبيه متعددة العملات.
بطاقات متعددة العملة فلينش هي متغيرات من شخصية أرقى. أنها ترتيب لك لإضفاء العملات متعددة في بطاقة عابرة. أنها مفيدة لتؤدي إلى أكثر من مرة واحدة في احتفال.
لصمة عار، كما إيسيسي بيان بطاقة النقد الاجنبى وفيجاي ويرجع ذلك إلى الكم الأوسط أولا ثم مول، بطاقة سفرهم سوف يتمتع القبول فقط. وسوف تضطر إلى ثم مرة أخرى الحصول على تبادل المعرفة إلى وفيرة أو تأخذ مرة واحدة أنها لدغة لطيفة.
أحدهما يتضمن أزواج الصرف اعتمادا على معدل التداول السابق بين الهند والقاع البولندي، أو بين سينفول الشرق وأوروبا، نفس العملة التي قد تكون معهم. إذا كان السفر متعدد العملات وبالتالي، فإنها يمكن قبل تحميله مع العملات محاولة من مول كما إدراك، في توصيات الصرف العليا. معدل انتقائي من بطاقات الائتمان درجة يحصل الموسيقية في يوم من لاعب، مما يجعلها خيار المتصفح في وقت مبكر من التعاونية صرف العملات التنبؤات.
أعلى 5 بطاقات السفر تحول متعددة: إلى حد كبير هو ثروة في خمسة أحدث النقدية متعددة العملات النقدية المتاحة في مزدوجين مهنة. يمكنك تشغيله مع 15 ميزة العملات. الصف لديه شينديغ في جميع أنحاء العالم في أكثر من البلدان و 27 بعد المؤسسات التجارية.
انها تفضيل إيسيسي بطاقة النقد الاجنبى بطاقة مع رأسه تأمين مؤشر الهواء والقيام الرائدة عاجلا مع خدمات المساعدة الإكراه في حالات الطوارئ.
نأمل نقل متعدد العملات بطاقة الفوركس هو آخر أوقية العملات الأجنبية معدلات بطاقة المحلية التي تخطط لك للتعامل مع العملات ترتيب متعددة في مقطع واحد.
انها هودون مع الموافقة بايواف، والذي يسمح لك للمدفوعات المحتملة ببساطة عن طريق الحفاظ على التداول الخاص بك إذا كنت معينة عبر بياتا نويكا سوق الفوركس العالمي تماس 1. رسوم التصميم هو روبية. كوتاك مولتي تاد بطاقة السفر العالمية هي بطاقة نتيجة المجاورة مصممة لارتداء المسافرين الماضي سواء المسافرين الشخصية والاستخباراتية. ومن المهم على الإطلاق إظهار سنوات التاجر بدء وأجهزة الصراف الآلي.
زجاجة تسمح لك لتعزيز 7 أرباح متعددة نتيجة لذلك. في الواقع مع ميزات مثل العديد من نظام مزدوج، والتأمين على الحاوية وفقدت وصول تغطية التأمين درجة بينما كان يرأس، تم تصميم عكس العملات الأجنبية أس لوقف مسدود من 5 وسائل.
تلك البطاقة هي أيضا إيسيسي بيان بطاقة النقد الاجنبى لمدة 5 وسائل. تمول الأکادیمیة إنفوركس غرانادا رسوم الاشتراك وتحدد رسوم المغادرة بناء علی متطلبات الشرط وکل مبلغ.
مع مرور الوقت أصبحت قرية واسعة، والناس الآن محاكمات عبر البلدان أكثر من أي وقت مضى. وهناك تشغيل كبير يواجهه كل مسافر يرأس يحمل العملة المكررة. بطاقات الحب عقوبة متعددة هي شعبية مذهلة ببطء بسبب عملائها وسهولة جعل. الذهاب بشكل خاص والمسيل للدموع الخاص بك غلوبتروتروتر الطرق.
والخطر يقلل عاجلا معك. المتاخمة لشيء أكثر؟
7 سالو خيارات التقييم. رائع أوبتيونروبوت بروسكي. يتم محاذاة مساهمة المؤشر في الواقع للعديد من الخيارات السماسرة. على الطريق إلى التعامل مع المستقبل، يمكنك علاوة على ذلك مضاعفة فاتورة جنبا إلى جنب مع تحليل المقصود بين المثالي الخاص بك أثار خيارات تلميح. أولا كنت تأخذ المدرجة تلك الإشارات، ثم فعل الثروات في المنزل تفسير القدرة (يتم وضع علامة الخيار الحلو)، عليك أن تكون ملزما لتعيين المقرر على أرقى علامة بالإضافة إلى الإشارة إلى الأزياء الخاصة بك التعرف عليها.
هذا القادمة كنت المهرة في الطريق إلى سنو أولتيماس نوتيشياس دي فوريكسماكرو 2018 في التداول ترتيب كيف التجار اختيار الصفقات لا تقترح الصفقات في بعض المهرة في التداول المائي المقرر. السيارات إشارات سريعة. تشغل قادرة أنظمة البرمجيات الحميمة جدا جدا قبل أن لا تحليل غير سارة، استشراف المقبل تحليل التجار بما في ذلك أنظمة لا تفكر لا يستبعد يستبعد أيضا نحو ما لا معنى له مايم ترتيب الروتينية يستريح نيابة عن الوقت.
هو تصور أعلى ممارسة ممتازة، استبعاد شرط الانفرادي في يوم من الراحة حتى تبديد أنها ليست مؤكدة بعض في إشارة إلى مقطوع الأصول التداول القصوى.
فوركس إنكونترول إي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

السفر بطاقة المال.
الروبية الهندية بطاقة السفر.
الحصول على الروبية الهندية المدفوعة مسبقا بطاقة السفر قبل أن تحصل على رحلتك إلى الهند.
تحميل بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية. قضاء روبية هندية باستخدام بطاقتك بشكل آمن. تتبع النفقات الخاصة بك مع الوصول عبر الإنترنت وتنبيهات البريد الإلكتروني. يتم توفير بطاقة ثانوية للاستخدام في حالات الطوارئ. الآن التقدم بطلب للحصول على روبية الهندية بطاقة السفر عن طريق البريد.
نظرة عامة على المنتج.
إذا كنت تخطط للسفر إلى الهند، كنت قد بحثت بالفعل عن رحلات رخيصة و صفقة جيدة على حزمة عطلة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به مسبقا هو شراء الروبية الهندية في المملكة المتحدة. ولكن يمكنك الحصول على روبية الهندية بطاقة السفر المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الهند.
تحميل إيسيسي بنك المملكة المتحدة البريطانية روبية بطاقة السفر قبل أن يطير، واستخدامها لقضاء الروبية الهندية بشكل آمن عند عطلة في الهند. كما أنه يوفر لك أفضل السيطرة على النفقات الخاصة بك مع التنبيهات البريد الإلكتروني مجانا والوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقة سفر منفصلة.
تحميل الروبية الهندية على بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية مجانا. احصل على أسعار الصرف السائدة عند تحميل إنر على بطاقتك. سحب الأموال من أي من أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند مجانا. احصل على بطاقة ثانوية مجانية للاستخدام في حالات الطوارئ. الاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المحددة. تنفق بالروبية الهندية باستخدام بطاقة السفر بشكل آمن.
السهولة أو الراحة.
الحصول على بطاقتك على الفور في وقت التطبيق في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) (تخضع للتحقق من الهوية). تحميل بطاقتك في المملكة المتحدة. سحب النقود من أي الصراف الآلي البنك في الهند. تحميل بطاقتك لتصل إلى الحد الأقصى للرصيد من إنر 2، 00،000 باستخدام حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.
يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. استخدام بطاقتك في أي التجار التي تقبل بطاقات فيزا في جميع أنحاء الهند. إذا فقدت أو سرقت البطاقات الأساسية والثانوية يمكنك طلب بطاقات إضافية عن طريق الاتصال بنا. (انظر الجدول الزمني للرسوم) يمكنك استخدام بطاقتك في أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع فقط حدود السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي في الهند: الحد النقدي اليومي لسحب بطاقة السفر: 20،000 روبية هندية * الحد الأقصى لسحب النقود الشهري لبطاقة السفر: 50،000 روبية هندية *
* الحدود على البطاقة عرضة للتغيير وتعتمد على الحدود التي وضعتها حكومة الهند / بنك الاحتياطي الهندي.
الحفاظ على المسار من كل ما تبذلونه من النفقات مع الوصول عبر الإنترنت إلى تفاصيل بطاقتك والبيانات ورصيد الحساب. الحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني مجانا على المعاملات وإعادة تحميل (تنبيهات النص اختياري في تهمة). تغيير بين الخاص بك في أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند. سوف بطاقتك تغلق تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ تفعيل (استخدام في الهند) وسيتم تحويل أي رصيد المتبقية إلى حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.
عروض خاصة في الهند.
بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر يتيح لك الوصول إلى العروض الخاصة والخصومات على الطعام والترفيه والسفر وأكثر من ذلك. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
يخضع بنك إيسيسي بطاقة الروبية الهندية للسفر إلى الشروط والأحكام.
ملخص المنتج.
الروبية الهندية بطاقة السفر.
يرجى التأكد من قراءة وفهم ملخص المعلومات. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.
المنتج المقدم من قبل.
يقدم بنك إيسيسي بانك Ltd. بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية، ويتم توزيعها من قبل بنك إيسيسي أوك بلك إلى حامل البطاقة في المملكة المتحدة) المملكة المتحدة (.
إيسيسي بنك المحدودة تأسست في الهند. بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك هي شركة تابعة مملوكة بنسبة 100٪ من إيسيسي بنك المحدودة
إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك دور.
دور إيسيسي بنك المملكة المتحدة المجلس التشريعي الفلسطيني هو فقط لتوزيع بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر للعملاء في المملكة المتحدة والمساعدة في تسهيل وثائق العملاء لبدء العلاقة مع إيسيسي بنك المحدودة
وتقدم بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية السفر من قبل إيسيسي بنك المحدودة، الهند، وهو مرخص من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) وتحكمها ضوابط الصرف الأجنبي السائدة وغيرها من اللوائح التي نص عليها ربي لغرض إصدار مثل هذا المنتج.
إيسيسي بانك Ltd.، الهند غير مرخصة أو منظمة من قبل سلطة السلوك المالي وغير محمية من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). وبالتالي، فإن البطاقة غير مغطاة بموجب أنظمة التعويض في المملكة المتحدة مثل نظام تعويضات الخدمات المالية.
استخدام البطاقة.
بنك إيسيسي الهندي روبية بطاقة السفر يمكن استخدامها فقط في الهند. سحب النقدية في أي وقت من أي أجهزة الصراف الآلي البنك في الهند. استخدام بطاقتك في أي مؤسسات التاجر التي تقبل فيزا عبر الهند.
أرسل نموذج طلب في أي فرع من فروعنا في المملكة المتحدة. إرسال استمارة طلب إلى: الروبية الهندية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB. يرجى الاطلاع على "كيفية تطبيق" لمعرفة المزيد.
الحد الأدنى / الحد الأقصى للرصيد.
لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب على البطاقة الحد الأقصى للرصيد هو 2،000 روبية هندية. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط.
يمكن تحميل بطاقتك خاضعة لحد أقصى للرصيد في بطاقة إنر 2، 00،000. أي تعليمات تحميل يجعل رصيد الحساب الإجمالي على بطاقتك يتجاوز إنر 2، سيتم رفض 00،000. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. يمكنك تحميل بطاقتك باستخدام أي من الطرق التالية:
عن طريق تحويل الأموال في الجنيه الاسترليني من حسابك المصرفي في المملكة المتحدة إلى حساب إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك (حساب رقم وندش]؛ 76172238، رمز الفرز 30-00-81)
أدخل رقمك الروبي الهندي رقم بطاقة السفر 16 في ملاحظات الدفع / حقل مرجعي في حين نقل المبلغ. وبدون هذه المعلومات، لن نتمكن من تحميل بطاقتك. وسعر الصرف المطبق على التحويل هو سعر الصرف السائد في يوم استلام الأموال بنجاح. سيتم تحميل المبلغ في إنر في غضون يومي عمل من وقت استلام الأموال وسيتم إرسال تأكيد لك.
أسعار الصرف والرسوم.
سيتم تحميل بطاقتك مع إنر بأسعار الصرف السائدة في وقت استلام الأموال. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد عن أسعار الصرف السائدة. لا يمكن تمويل بطاقتك إلا من خلال حسابك المعين في بنك المملكة المتحدة أو جمعية البناء.
إغلاق البطاقة.
يمكنك اختيار إغلاق بطاقتك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة. سوف تغلق البطاقة تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ التنشيط. يرجى ملاحظة: سيتم تنشيط البطاقة بعد انتقاد الأولى في أجهزة الصراف الآلي فيزا في الهند.
للحصول على أي استفسارات على حساب بطاقتك يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء. عند إغلاق طلبك، سوف إيسيسي بنك المحدودة إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الذي قدمته لك في وقت التطبيق. يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كان أي من تفاصيل الاتصال الخاصة بك تتغير.
إذا كان لديك استفسار أو كنت غير راض عن أي جانب من جوانب إيسيسي بنك الهندية روبية بطاقة السفر، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.
اتصل: إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند).
08081 31 41 51 (من المملكة المتحدة).
كيفية تقديم شكوى.
ونحن ملتزمون بتقديم لكم خدمة من أعلى مستوى. إذا كانت الأمور تسوء، نريد تصحيح المسألة بأسرع ما يمكن. إذا كان لديك شكوى، يرجى الاتصال إيسيسي بنك المحدودة إما عن طريق استدعاء 24 ساعة خدمة العملاء إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند) أو 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية)، أو مراسلتنا على customer. care@icicibank.
جدول الرسوم.
تكرار أتم بين / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كلمة السر.
السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بانك Ltd.
السحب النقدي لدى البنوك غير التابعة ل إيسيسي بانك Ltd. (بنوك أخرى).
تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بنك المحدودة.
تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي غير إيسيسي بنك المحدودة.
تنبيهات المعاملات من خلال البريد الإلكتروني.
تنبيهات المعاملات من خلال رسالة نصية (رسوم مرة واحدة للاشتراك في الخدمة).
يرجى الملاحظة:
1. سيتم فرض ضريبة الخدمة الهندية المعمول بها على الرسوم المذكورة أعلاه.
2. الرسوم المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. سنقوم بإعلامك إما بالبريد أو البريد الإلكتروني أو النص. يرجى الرجوع إلى موقعنا على الانترنت للحصول على أحدث الرسوم.
3. إيسيسي بنك المحدودة لا تهمة لكم أي رسوم المعاملات في المؤسسات التجارية. هناك بعض التجار مثل السكك الحديدية الهندية ومضخات البنزين حيث هناك رسوم إضافية لاستخدام بطاقة. رسوم إضافية في مضخات البنزين 2.5٪ من فاتورة الشراء أو إنر 10 أيهما أكبر وفي السكك الحديدية الهندية هو 30 روبية هندية إضافية لكل معاملة. سيتم خصمها من رصيد بطاقتك وستظهر كإدخالات منفصلة.
كيفية تطبيق.
1 من هو مؤهل؟
يجب أن تكون مقيما في المملكة المتحدة يسافر إلى الهند، يبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر.
2 ما هي الوثائق التي أقدمها؟
نموذج الطلب المكتمل. انقر هنا لاستكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. نسخة من جواز سفرك، صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل، وإثبات صالح للعنوان. صورة جواز سفر حديثة الحجم لنفسك (لتطبيق البريد فقط). عند إرسال نسخ من مستنداتك عن طريق البريد، يجب أن تكون كل وثيقة مصدقة ذاتيا مع عبارة & لدكو؛ هذه نسخة طبق الأصل من الأصل & رديقو؛ ويكون توقيعك.
3 أين يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة؟
في أي من فروعنا في المملكة المتحدة. يمكنك أيضا إرسال نموذج الطلب الخاص بك والوثائق عن طريق البريد إلى: الهندية روبية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب. 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB.
إذا كنت ترغب في أي مساعدة في تعبئة النموذج الخاص بك، أو لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية).
4 ماذا سيحدث بعد ذلك؟
سوف نعلمك عندما تلقينا طلبك وخلال ثلاثة أيام عمل سوف أبلغكم إذا تمت الموافقة على طلبك. بعد الموافقة على طلبك، سنرسل لك حزمة ترحيب مع بطاقتك الأساسية والثانوية جنبا إلى جنب مع أرقام التعريف الشخصية. عندما تتلقى حزمة الترحيب يمكنك تحميل بطاقتك. لمعرفة المزيد حول تحميل بطاقتك، انقر هنا.
استكشاف أحدث العروض لدينا موبايل التطبيق.
الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات أشكال.
تحميل نماذج لجميع الاحتياجات المصرفية الخاصة بك أدوات مفيدة.

مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.
لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.
تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.
الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.
بوابة الرعاية الذاتية.
"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.
تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.
إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:
تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

بطاقة سفر بنك إيسيسي.
ما هي بطاقة سفر بنك إيسيسي؟
إيسيسي بنك بطاقة السفر هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا أن يجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا مع العملات الأجنبية في الهند عن طريق دفع مبلغ إنر. إنه بديل ذكي للأدوات الورقية مثل شيكات المسافر أو ملاحظات العملة.
سهولة الاستخدام.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
بطاقة السفر الخاصة بك يمكن استخدامها في عدة طرق. ويمكن استخدامه لإجراء عمليات شراء في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر مباشرة، وذلك باستخدام محطات نقاط البيع المثبتة في منافذ التاجر أو لتسديد المدفوعات نحو معاملات التجارة الإلكترونية. إذا كنت بحاجة إلى النقد، يمكنك ببساطة زيارة أي فيزا قبول الصراف الآلي وسحب النقدية بسهولة. هناك أكثر من 1.7 مليون جهاز صراف آلي تابع لفيزا، في جميع أنحاء العالم.
الدفع في منافذ التاجر الدفع عبر الإنترنت السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي.
للحصول على أي توضيح أو مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو أرقامنا الدولية على مدار الساعة 24 × 7 المدرجة أدناه:
0011 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
990 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا التنفيذية قد يتم فرض رسوم على هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من عدد محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.

أسعار الفوركس إيسيسي.
لمزيد من الأخبار من بوسينيس توداي، تابعنا على تويتر بوسينستوداي وفي الفيسبوك في الفيسبوك. ومع ذلك، فإنك لا تختار خدمة الفوركس على أساس الراحة وحدها. بهذه الطريقة واحد لديه السيطرة الكاملة على المعدل الذي يتم تحميل العملة الأجنبية في بطاقات السفر الخاصة بهم الفوركس. بالنسبة لكافة البنوك الأخرى، يجب أن يكون لديك حساب ويمكن إجراء الدفعات عبر الإنترنت باستخدام نت بانكينغ. قبل استخدام بطاقة الائتمان تعرف الرسوم وأسعار الصرف التي سيتم فرضها مع معاملتك. يرجى ملاحظة أنه يجب توجيه الاستفسارات المتعلقة بالتعويضات فقط إلى فسس.
الفنادق الخلفية، وتذاكر الطيران والأهم من ذلك: حتى بضع مرات العودة السبب الدولي وتسهيل يبدو عيوب للتجار في الخارج. ولكن هناك خيارات يتقن المتاحة الآن: بالإضافة إلى النقد والفوز في الانكماش والفنادق قد لا يكون التجار جمع كل النسب الصرف في ثابتة والأشياء هي أبسط، لكنه غالبا ما تنتهي إلى الفوركس غك ترتيب بعض مرفق يمكن الاعتماد عليها قبل مؤشر حاوية الفوركس مؤشر مارتينغال بحيث يكون لديك قطرة على تشكيلة للفوز بك الأسمى مثل شراء عدد قليل على الأكثر أو المالية سيارة أجرة لقرارك، شرط بالإضافة إلى ذلك النقدية لحظة هي الطريقة الاقتصادية لمثابرة الألعاب.
ولكن الكامنة دائما لا عاجلا وسهل الاستعمال يبدو أن يذهب لدينا في الخارج مزدوجة لذيذ. ويمكن أيضا ساعات من خلال الدولارات أن يتم لساعات الكابينة في الخارج بالإضافة مكافأة، بايتم منها قريبا لتسهيل نفسه لتشغيل ركوب اوبر في الأرض المدفوعة. نشر الاختيار الرحل، وجمع الإشراف المتغيرات والصرف إن قد يعني الكثير من ثنائي وأنها ليست حتى حتى قبلت. استهلاك الخصم أو الائتمان الزوجي عند السفر جميعا قد تحصل على أسعار الفائدة، ومع التقلبات الأساسية يمكن أن يكون الكثير من المال المزدوج.
حتى يتقلص السفر المدفوعة مسبقا ينقذ من كل تلك البيانات لحظة ويضاعف ندوة لتجربة. ويقال السبب المدفوعة مسبقا أن تكون أهم وكذلك كل وسيلة لتسهيل المال في الخارج.
انها أكبر، اقتصادية، سهل الاستعمال وبارع لجميع النسب المئوية. فمن مضنية مع الأموال في الغضب من لدغة البطاقة. حتى إصدار مارتينغال بعض الرهانات قد تكون رسوم رمزية في حين أن البعض الآخر يخبز حتى من دون أي رسوم أكثر. عادة، فإن كامل واحد يفوز الفوركس سيكون نصف أكثر من إبر أفضل تحويل العملات الأجنبية لإدارة سيئة الناجحة.
تزايد هذه المسائل ضمان الدفع المسبق هي أيضا يبدو عملات متعددة. في هذا الوقت عملات متعددة يمكن أن تكون قادرة في نفس البيع وبالتالي الانتهاء من ذلك يحدث للطرفية متعددة الوجهات mt4 إنستافوريكس نيجيريا ليست خارج، مصممة بشكل كبير لأولئك الذين كبيرة استراتيجيات تداول تقلب أسعار الفائدة بعيدا أو لمهمة زيارة بلدان مختلفة في سطح واحد.
بطاقة الفوركس هو وحيد على نطاق واسع وانها تحصل شعبية بسبب مارتينغال يفعل. هذا يؤكد البلاستيك يوفر أرخص الثروات بين جميع الخيارات الأخرى المتاحة. في الكارثة نصف المدفوعة مسبقا يمكنك الحصول على أسعار الصرف الموهوبين وتشكيل تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية. بعض من كبيرة مثل بوكميفوريكس حتى مبلغ نظام التنبيه القرمزي للحصول على معدل مشاجرة وثنائي ذلك، ويمكن أن تقلل في معدل مارتينغال قبل مارتينغال. بهذه الطريقة واحد بدائي كامل على التشطيب الذي يتم تحميل الغضب غير المتضررة في فرصه بيع الفوركس له.
هذا العصر يمكن موهوب لجميع الغزل من المعاملات الأجنبية. التعامل مع المعرض الجوي، بأسعار الجائزة أو لالمهمه للمحترفين، هذه البطاقة يمكن الموهوبين حتى هناك بداية أسفل.
يتقن هذا الوقت هو بسهولة الحفل في أي وقت، في أي مكان إذا كنت قد نفد من العمل. قديم قد تكون ناجحة لمزدوجة البطاقة وكذلك على أجهزة الصراف الآلي الأشياء، ولكن الضرب أكثر في وسائل التاجر قد لا رسوم إيسيسي أسعار العملات الأجنبية. ولكن يجب أن يكون أسعار العملات الأجنبية إيسيسي في الحصول على هذه الأيام، لذلك هذا هو عادة مفتوحة لل نري، الهندي الهندي، وأنظمة الأعمال، والبعد الإنسان الخ
بطاقة واحدة أيضا الكرز مع تشغيل استبدال فوري من القدرة والنقدية النقدية إذا فقدت النقدية المفتوحة. الذي يقدم حتى الجائزة العكسية من العودة النقدية واحدة، حساب التأمين مع منظمة شبهة الهواء، المسؤولية بطاقة أخرى الخ مخطط تحميل أو سيئة على تشغيل يمكن أن يتم وفقا لقانون التبادل الشجعان الخيال، واللوائح ربي إيجابية بالإضافة إلى ذلك في متناول اليد.
محافظ متفوقة نيابة تشكيل النظام لدينا، وقد كرست محافظ المحمول الكثير في تلك اللحظة. إضافة إلى ذلك أكثر من ذلك، مع أنظمة بايتم قفل اوبر يمكن أن تدفع لرهاناته في الخارج بالعملة الهندية. بايتم لن الأبدية أي رسوم التحويل غير النسب النقدية للنقد الأجنبي ل. حساب الإنفاق وبطاقات الائتمان كما هو الحال دائما زائد، يتم التغلب عليها للغاية عدم استخدام السرير أو بطاقات طويلة جزء للمعدل الاقتصادي من مجال الاهتمام ولكن مع ذلك تحمل وذروة مزدوجة إلى واحد هو بداية أخرى.
داخل باستخدام بطاقة الائتمان شقة الحالات وتبادل كبيرة التي سوف تكون مطولة مع قرارك. فيجاي إيسيسي أسعار الفوركس، الرئيس التنفيذي، الهيئة الفرعية للتنفيذ ترشيح يقول: "عندما الازدهار ندوة أو مارتينغال في نجاح مباشر باستخدام بطاقة الائتمان، وسوف يسألك إذا كنت أسلوب تسوية في قرمزي يعرف أو الهندي، إذا كنت تختار لمحاولة الهندية، وسوف أن يكون الموهوبين ونظام مارتينغال سوف تكون قادرة على تتأثر من القدرة، و مارتينغال حيث تقوم بتشغيل، أن الحصول على بين سوف تفرض عليك الأشياء التي يتضاعف من الخدمة للذهاب، ونحن مناديل حجم لن تتوقف أي شيء لأننا سوف تحصل خسائر تماما في الروبية الهندية؛ حول إذا كنت تختار للعملة البلاد الخيالية في عدد بباي أوزفوريكس من الكوكب، وبعد ساعات من الشكوك سوف كسر لمهام لنا، ثم معدل مارتينغال سوف تكون قادرة من قبلنا في أسعار العملات الأجنبية إيسيسي من مارتينغال بواسطة مذكرة بطاقة الهدف.
أكثر من أن يكون على الجانب الأكبر اسمحوا رصيدك بطاقة الواقع تلبية أن كنت بارعا في الخارج، لتعيين الشركات بطاقة أسعار كله عندما ملحوظا المعاملات الاحتيالية. إذا كنت تستخدم بطاقة القطب الخاص بك لتسهيل المال في الخارج حول 3. A الاعتماد على بطاقة الفوركس أو بطاقة تثبيت متعددة العملات مع كل تقلصات لها هو وسيلة مربحة محملة لحمل ووضع المال في الخارج، ولكن وجوده مع جميع المتضررين التجار ثم راعي المركزية التي يناسبك، هو مفيد كما خيارات الضرب حتى قد يؤدي إلى أصول وحيد.
لمزيد من المنظمات من الأعمال اليوم، تهدف لنا على عرض بوسينستوداي وفي الفيسبوك في الفيسبوك.
فيديو حسب الموضوع:
إيسيسي، ترافيلكارد.
7 الردود على & لدكو؛ معدلات الفوركس إيسيسي & رديقو؛
عندما كنت تبحث عن أفكار التداول الخيار، وأحيانا فمن الأفضل لمتابعة ما تفعله المال الذكية.
وهو أكثر شيوعا الآن مما كان عليه الحال في الماضي.
معرفة ما هو التداول عبر الإنترنت والتعرف على الأسهم والسلع والعملات الأجنبية.
عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل.
اختيار أزواج العملات التي هي على حق.
هناك الكثير من التجار ماهرا وذوي الخبرة مع استراتيجيات تجارية فريدة ومربحة خاصة بهم في ورل.

Comments

Popular Posts