الموافقة على خيارات التداول


الموافقة على خيارات التداول
سيكون لدينا أشياء احتياطية في أقرب وقت ممكن. شكرا لصبرك.
يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
تحتاج مساعدة؟ اتصل بنا.
الاستثمارات:
حسابات بنكية:
بطاقة ائتمان:
بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها.
شركة ألي المالية (نيس: ألي) هي شركة الخدمات المالية الرقمية الرائدة وأعلى 25 شركة قابضة مالية الولايات المتحدة تقدم المنتجات المالية للمستهلكين والشركات وتجار السيارات وعملاء الشركات. وتقدم "ألي بنك"، الشركة التابعة المصرفية المباشرة للشركة، مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية.
يتم تقديم منتجات الإيداع ("الحسابات المصرفية" على ألي) من قبل بنك علي، عضو فديك. زيل وعلامات زيل ذات الصلة مملوكة بالكامل لشركة إيرلي وارنينغ سيرفيسز، ليك، وتستخدم هنا بموجب ترخيص. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم منتجات الرهن العقاري من قبل البنك علي، المقرض المساواة الإسكان، نملز إد 181005. الائتمان والضمانات تخضع لموافقة وشروط وأحكام إضافية تنطبق. تخضع البرامج والأسعار والشروط والأحكام للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.
يتم إصدار بطاقة الائتمان كاشباك ألي بواسطة تد بانك، N. A.
يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية من خالل ألي انفست سيكيورتيز ليك، عضو فينرا و سيبك.
يتم تقديم المنتجات والخدمات الاستشارية من خلال ألي إنفست أدفيسورس، Inc. تتم إدارة حسابات الوساطة من قبل شركة ألي انفست للأوراق المالية ذ م م، ويتم الاحتفاظ بأصول حسابات العملاء الاستشارية لدى شركة أبيكس للتخليص، وأعضاء فينرا و سيبك. عرض جميع الإفصاحات الاستشارية.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين.
ألي انفوركس ليك وشركة ألي المالية هي شركات منفصلة، ​​ولكن التابعة لها. عرض جميع إفصاحات الفوركس.
يتم تقديم خدمات تداول العقود الآجلة من قبل شركة ألي إنفست فوتشرز ليك نفا. تخضع امتيازات التداول للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. عرض جميع الإفصاحات المستقبلية.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من المنتجات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية.
لا يتم حماية حسابات الفوركس والعقود الآجلة من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
المنتجات التي تقدمها ألي إنفست، على سبيل المثال لا الحصر، ألي إنفست أدفيسورس، ألي انفست سيكيوريتيز، ألي انفست فوركس، و ألي إنفست فوتشرز ليست فديك مؤمنة، ولا بنك مضمونة، وقد تفقد القيمة.

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

المالية.
لقد حظرت الإشعارات من أول.
إذا غيرت رأيك، فإليك كيفية السماح بالإشعارات:
إذا كنت تريد السماح بالإشعارات، فالرجاء الانتقال إلى إعدادات موقع الويب أو الخصوصية في متصفحك وتعيين أذونات أول إلى "السماح".
تراديكينغ الحصول على غين للأوراق المالية يتلقى الموافقة فينرا، مجموعة للانتهاء في أكتوبر تشرين الاول.
تراديكينغ الحصول على غين للأوراق المالية يتلقى الموافقة فينرا، مجموعة للانتهاء في أكتوبر تشرين الاول.
FT. (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ترادينغ غروب"، وهي شركة مبتكرة في صناعة الوساطة المالية عبر الإنترنت، أنها حصلت على موافقة شركة فينرا للاستحواذ على أصول شركة غين للأوراق المالية، وهي شركة تابعة لشركة غين كابيتال هولدينغز ، Inc. (نيس: غساب). مع الحصول على موافقة الوكالة التنظيمية الآن، تتوقع ترادينغ أنه سيكون عملاء غين سيكيوريتيز انتقلت بالكامل إلى شركة الوساطة لها في أوائل أكتوبر.
"نحن سعداء للحصول على موافقة فينرا والآن يمكن أن تبدأ عملية تقديم ما وعدنا عملاء غين للأوراق المالية - تجربة وساطة بارزة بقيمة هائلة"، وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة تراديكينغ المجموعة دون مونتانارو. "هناك عدد من الميزات في عروضنا، بما في ذلك مجموعة واسعة من أدوات التداول وتطبيقات الجوال أرفع، والتي من شأنها أن تمثل تحسنا كبيرا لهؤلاء العملاء، لذلك نحن حريصون على جعل هذه الميزات وأكثر المتاحة لهم. "
أعلنت ترادكينغ أولا عن موافقتها على الحصول على الحسابات وكذلك حقوق بعض الأصول الأخرى لشركة غين للأوراق المالية في يوليو 2018. لم يتم الكشف عن الشروط المالية الكاملة للاستحواذ النقدي.
وقال ديفيد دوسولت، نائب رئيس خدمات العملاء وعمليات الوساطة في تراديكينغ: "كان المهنيون في شركة غين للأوراق المالية شركاء رائعين في هذه العملية، وبذلوا قصارى جهدهم لضمان انتقال سلس وسهل للعملاء". "نحن جميعا ملتزمون بتقديم أفضل تجربة لهؤلاء العملاء بهدف تجاوز توقعاتهم في كل خطوة على الطريق".
حول مجموعة ترادينغ، Inc.
وتتكون مجموعة تراديكينغ، Inc. (ترادينغ) من الشركات التي تقدم خدمات الوساطة عبر الإنترنت، والمجتمعات الاجتماعية للمستثمرين، وتعليم المستثمرين وأكثر من ذلك. شركة ترادكينغ التابعة لها، هي وسيط / تاجر مرخص وطنيا مخصص لتمكين المستثمرين المستقلين ذاتيا. وهو يوفر رسوما بسيطة ومبسطة (4.95 دولار لكل صفقة لكل من الأسهم وحركات الخيارات مع 0.65 دولار لكل عقد خيارات). 1 منصة تراديكينغ تتميز الأسهم على الانترنت قوية، والخيارات، إتف والصناديق المشتركة وأدوات التداول ذات الدخل الثابت يرافقه مجموعة غنية من الأخبار والبحوث والتحليل القدرات.
1 يرجى مراجعة التبادل / أسعار لمزيد من التفاصيل عن اللجان التجارية للأسهم بأسعار منخفضة والسندات والصناديق المشتركة والأوراق المالية الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات القياسية في التداول / فردي قبل أن تبدأ خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
4.95 $ للأسهم على الانترنت وحرف الخيارات، إضافة 65 سنتا لعقد الخيار. رسوم تراديكينغ إضافية 0.35 دولار لكل عقد على بعض المنتجات مؤشر حيث رسوم رسوم الصرف. راجع الأسئلة الشائعة للحصول على التفاصيل. ترادكينغ يضيف 0.01 $ للسهم الواحد على النظام بأكمله للأسهم بأسعار أقل من 2.00 $. راجع صفحة العمولات والرسوم للعمولات على الصفقات بمساعدة الوسيط، والأسهم منخفضة السعر، ينتشر الخيار، وغيرها من الأوراق المالية.
ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي تختلف بسبب ظروف السوق وأداء النظام وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية. يتم تقديم محتوى هذا البيان الصحفي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا يشكل توصية للدخول في أي من معاملات الأوراق المالية أو الانخراط في أي من استراتيجيات الاستثمار الواردة في هذه الوثيقة، ولا يمثل آراء ترادينغ أو الموظفين.
المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة.
ترادكينغ المجموعة، وشركة ليست وسيط / تاجر.
© 2018 تراديكينغ غروب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ، ليك، عضو فينرا و سيبك.
شركاء المستوى الأول.
سو بارينت، 781-642-7788.
كيوردز: الولايات المتحدة الأمريكية أمريكا الشمالية فلوريدا.
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
كوبيرايت © 1995 - 2018 ذي موتلي فول، ليك. كل الحقوق محفوظة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
تريد المزيد من الأخبار أول على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة؟ تابعنا على أخبار أبل من خلال النقر هنا!
ألا يمكنك الحصول على أخبار كافية عن النشاط التجاري؟
الاشتراك في تقرير المالية من قبل أول والحصول على كل شيء من أخبار متاجر التجزئة إلى أحدث مكاتب الملكية الفكرية تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك يوميا!
قد تقدم رسائل البريد الإلكتروني محتوى أو إعلانات مخصصة. أعرف أكثر. تستطيع إلغاء الاشتراك في أي وقت.
أكثر للقراءة.
&نسخ؛ 2017 أوث Inc. جميع الحقوق محفوظة.
أول في متناول يدك.
الحصول على الأخبار العاجلة، أشرطة الفيديو تتجه، وأكثر من ذلك.
الاشتراك في تقرير المالية من قبل أول والحصول على كل شيء من كسر الأخبار المالية إلى الحيل لتوفير المال تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك يوميا!
قد تقدم رسائل البريد الإلكتروني محتوى أو إعلانات مخصصة. أعرف أكثر. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

تم شرح مستويات الموافقة على الخيارات.
توزيع مستويات الموافقة على الخيار من واحد إلى أربعة.
بقلم جوسيب كوسيك.
الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يقوم الوسيط بتعيينهم واحدا من عدة مستويات موافقة على الخيار يفترض أنها تستند إلى معرفة واحتياجات المتداول الخيار.
في كثير من الحالات، فإن الطلاب في دورات المتداول الخيارات كنت قد علمت مؤخرا لا يعرفون أي مستوى من الموافقة لديهم، وعدد قليل من الطلاب كانوا لا يدركون أن مستويات موجودة حتى.
أقترح أن أي شخص غير مؤكد من مستوى الموافقة خيارهم الاتصال وسيط له لمعرفة أي مستوى من خيار الموافقة على حسابهم. فمن الممكن لملء أوراق إضافية والحصول على مستوى الموافقة صدمت. ومع ذلك، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. قد يؤدي إرسال الرسائل الورقية إلى تسريع العملية قليلا.
وعادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار، في المرتبة عموما من واحد إلى أربعة، وهو أعلى رتبة يجري أعلى مستوى من الموافقة. المستويات العليا تسمح بتداول الاستراتيجيات المدرجة في المستويات الدنيا. على سبيل المثال، المستوى 3 يسمح ليس فقط لانتشار التداول، ولكن أيضا للذهاب لفترة طويلة على المكالمات ويضع التي تم تضمينها في المستوى 2. وهكذا، كل مستوى تراكمي.
وعلى أي حال، لا يوجد معيار رسمي لما هي الاستراتيجيات التي يمكن تداولها على أي مستوى. ويعرض الجدول أدناه المبادئ التوجيهية للصناعة العالمية من حيث الاستراتيجيات المرتبطة عادة بكل مستوى. لقد أضفت أيضا عمود آخر للاختصار. وعادة ما علامة موقف طويل مع زائد بين قوسين، في حين لموقف قصير يمكنني استخدام علامة الطرح. تم وضع علامة على المكالمات بواسطة & لدكو؛ c & رديقو؛ ويضع من قبل & لدكو؛ p & رديقو ؛.
على مستوى الموافقة على الخيار الأول، يسمح للمتداول الخيار للقيام المكالمات المشمولة، وكذلك & لدكو؛ يضع واقية طويلة. & رديقو؛ الآن هناك الصيد لأنه؛ على هذا المستوى لا يسمح المتداول بشراء أي مكالمات، ولكن يسمح له بالشراء فقط في المبالغ التي يحملها، وأيضا على الأسهم المحددة التي يملكها.
على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم، ثم يمكنهم شراء عقد واحد وضع وليس أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن هذا هو المستوى الوحيد الذي ستوافق عليه معظم شركات الوساطة في حسابات التقاعد الفردية (إيرا).
مستوى الموافقة على الخيار 2 هو تحسن تدريجي مقارنة بالمستوى السابق. على هذا المستوى، يسمح للتاجر بتنفيذ كل من الاستراتيجيات المدرجة في المستوى 1، وكذلك الاستمرار في المكالمات ووضع.
وعلى هذا المستوى، يسمح للمرء بإجراء الشراء المباشر للمكالمة أو وضع أسهم قابلة للتخزينة أو صناديق تداول متداولة أو حتى مؤشرات.
ويرتبط هذا المستوى من الموافقة بكلمة "المضاربة"، على الأقل من وجهة نظر الوسيط.
ويشمل مستوى الموافقة على الخيار 3 فروق الأسعار سواء كانت قطرية أو أفقية أو عمودية.
ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء لفترة طويلة أو قصيرة على انتشار. إذا كان أحد هو اختصار انتشار أفقي دون أموال كافية في حسابه، فإن وسيط رفض تلقائيا هذا النظام.
مرة أخرى، هناك قيود على كل من هذه المستويات المختلفة للموافقة على الخيار. تقصير شيء دون ملكية ينتمي إلى المستوى التالي.
ويعرف مستوى الموافقة على الخيار 4 بالبيع غير المكشوف أو التقصير العاري. (أود أن استخدم كلمة & لدكو؛ يتعرض & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ عارية، & رديقو؛ وخصوصا عندما أتحدث عن تداول الانتشار، والذي ينطوي على مواقف متعددة، المعروف أيضا باسم الساقين. في بعض الأحيان، واحدة من المواقف يمكن أن تصبح مكشوفة أو مكشوفة، لذلك إذا قلت إن لدي & لدكو؛ ساق عارية، & رديقو؛ فإنه يبدو غريبا.)
المستوى 4 هو أعلى مستوى للموافقة، ويمكن فقط تنفيذ أي استراتيجية الخيار على هذا المستوى طالما أن حجم الحساب هو تروق وسيط، وهو عادة كبيرة جدا.
على هذا المستوى، البيع القصير هو ممكن، فضلا عن العديد من أنواع مختلفة من ينتشر النسبة.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2009/03 / أوبتيون-أبروفال-ليفلز-إكسبليند /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

الموافقة على خيارات التداول
تعتمد إمكانية تداول الخيارات الخاصة بك على مستوى التداول الذي تمت الموافقة عليه. مستويات الخيار في تراديكينغ هي كما يلي:
المستوى 1 - بيع المكالمات المغطاة.
المستوى 2 - شراء بوتس & أمب؛ المكالمات.
المستوى 3 - شراء & أمب؛ بيع أوامر الجمع (ينتشر و سترادلز)
المستوى 4 - بيع الأسهم يضع.
المستوى 5 - بيع المكالمة الأسهم غير المكشوفة.
المستوى 6 - بيع المكالمات مؤشر غير المكتشفة.
تعتمد الموافقة على المستوى على خيارات الخيارات الخاصة بك، وأهدافك الاستثمارية ومستويات تحمل المخاطر الخاصة بك كما يقاس صافي قيمتها.
مرحبا بكم في تريكيكينغ مساعدة ويكي.
هذا هو مكان تعاوني للعملاء تراديكينغ لنشر الأسئلة، وتلميحات مفيدة والتعليقات والاقتراحات.
اسمي نيل أتكينز. أنا ممثل خدمة العملاء ترادكينغ المسؤول عن رصد هذا القسم من ترادكينغ مساعدة ويكي.

Comments

Popular Posts