تداول بطاقة الائتمان


بطاقة الائتمان وسطاء الفوركس.


قائمة مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية التي تقبل الودائع مع بطاقات الائتمان. يتم استخدام بطاقات الائتمان من قبل الملايين من الناس على أساس يومي، وفي حين أن هذا هو أداة عظيمة تسمح لك بسرعة الحصول على المزيد من المال، فإنه يمكن أيضا أن يسبب لك الكثير من المتاعب، وخاصة إذا كنت لا تغلق عين على رصيدك المصرفي.


وتقدم بطاقات الائتمان فقط عن كل بنك، لذلك فمن السهل نسبيا للحصول على واحد بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للحصول على بطاقة ائتمان، فيجب عليك مراجعة بنود وشروط المصرف، والضرائب التي تنطبق على بطاقتك. تحتاج أيضا لقراءة العقد بأكمله ومعرفة ما إذا كان هناك أي رسوم خفية أو الضرائب التي لا تريد.


تذكر أن معظم بطاقات الائتمان لديها حد إنفاق معين، وإذا ذهبت أكثر من ذلك، سيكون لديك لدفع معدل فائدة أعلى. الشيء الجيد حول بطاقات الائتمان هو أنها سهلة للحصول على واستخدامها. كل ما عليك القيام به للحصول على بطاقة الائتمان هو زيارة البنك وتصفح عروضهم. بطاقات الائتمان يمكن استخدامها فقط في كل مكان - المحلات التجارية ومحطات الوقود، الخ كثير من الناس يفضلون استخدام بطاقات الائتمان للدفع عبر الإنترنت أو إيداع الأموال في مواقع مختلفة. الآلاف من التجار الفوركس استخدام بطاقة الائتمان لإيداع الأموال في حساباتهم.


أفضل الوسطاء قبول بطاقات الائتمان.


يجب أن تعاد الأموال التي تنفقها عن طريق بطاقة الائتمان في شكل أقساط شهرية من أجل الحفاظ على التاريخ الائتمان ذات السمعة الطيبة وتحسين درجة الائتمان الخاصة بك. نضع في اعتبارنا أن العديد من البنوك توفر لك مع خصومات ومكافآت مختلفة لاستخدام بطاقة الائتمان - على سبيل المثال، العديد من البنوك سوف تعطيك خصومات أو النقود.


ويفضل تجار الفوركس بطاقات الائتمان، لأنها مقبولة من قبل معظم الوسطاء، ويمكنك إيداع الأموال على الفور في حسابك. إذا كنت تستخدم تحويلا مصرفيا لإيداع الأموال، فستحتاج إلى الانتظار لمدة تتراوح من يومين إلى ثلاثة أيام عمل على الأقل قبل توفر أموالك. ومع ذلك، باستخدام بطاقة الائتمان، يمكنك البدء على الفور التداول مع الأموال التي أودعت للتو. ميزة أخرى من بطاقات الائتمان هو أنه يمكنك استخدامها لسحب الأموال من الحساب الذي تستخدمه لتداول العملات الأجنبية.


استخدام بطاقة الائتمان هو مسؤولية كبيرة، وإذا كنت لا تستخدم الأموال الخاصة بك بحكمة، وربما كنت في نهاية المطاف مع الديون الضخمة التي لا تستطيع تحملها. عادة ما تشمل مدفوعات بطاقات الائتمان الرسوم والفائدة التي تزيد من مبلغ المال الذي يجب أن تدفعه. ننصح بشدة بتجنب استخدام أكثر من بطاقة ائتمان واحدة، لأن ذلك قد يؤثر سلبا على ميزانيتك الشهرية.


سوف نادرا ما تجد وسيط الفوركس الذي لا يقبل بطاقات الائتمان. وهنا لائحة من بعض وسطاء الأكثر شعبية التي تسمح لك لإيداع / سحب المال عن طريق بطاقة الائتمان: 4XP، أس الأسواق، يوتراديفس، أفاتريد.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


وسطاء الفوركس بطاقات السحب الآلي.


ما هي أفضل وسطاء الفوركس الذين يقدمون بطاقات السحب الآلي؟


ليس هناك عدد كبير جدا من الوسطاء الذين يقدمون بطاقة ماستركارد الائتمانية للانسحاب المباشر من حساب التداول. نوصي وسطاء الأربعة التالية للراغبين في الحصول على بطاقة السحب الآلي الصادرة عن وسيط والحصول الفوري على المكاسب التجارية الخاصة بهم:


مزايا استخدام بطاقة السحب الآلي الصادرة عن الوسيط.


هناك العديد من المزايا من وجود بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التداول. وهنا أول اثنين من الفوائد:


1) الوصول الفوري إلى المكاسب الخاصة بك. يمكنك استخدام المكاسب الخاصة بك لجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أو سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي بعد دقائق فقط من إغلاق التجارة الفائزة.


2) يمكنك إضافة بطاقة لطيفة المظهر في محفظتك والجميع سوف الحسد لك لعقد بطاقة الخصم النقد الأجنبي الذي يثبت أنك تاجر ناجح.


قائمة أفضل الوسطاء الذين يقبلون الودائع والسحب عن طريق بطاقات الخصم والائتمان.


إذا كنت تبحث فقط عن بعض السماسرة الفوركس موثوقة التي تقبل الودائع والسحب عن طريق الخصم وبطاقة الائتمان هنا يمكنك أن ترى لدينا أفضل خمسة يختار:


أنا من الولايات المتحدة الأمريكية. ماذا افعل؟ لا يقبل وسطاء الفوركس الدوليون عملاء الولايات المتحدة.


نحن نعرف كيف مزعجة بالنسبة لسكان الولايات المتحدة للعثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها. لا يقبل أي وسيط فوركس دولي عملاء الولايات المتحدة بسبب التنظيم الأمريكي الصعب والوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية مكلفة للغاية وغير فعالة لأن لديهم القليل جدا من المنافسة. وعلاوة على ذلك، فإنها لا تسمح حتى الودائع والسحب عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان.


والخبر السار هو أنه لا تزال هناك طرق لتجار الولايات المتحدة للتضارب في سوق الفوركس باستخدام وسيط دولي وجعل الودائع والسحب بسرعة باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التجارة من خلال وسيط الخيارات الثنائية. هذا النوع من التداول في سوق الفوركس من السهل جدا كما لديك فقط للتنبؤ اتجاه حركة السعر ضمن إطار زمني محدد مسبقا والفوز بمبلغ ثابت (عادة 80٪ أو أكثر من قيمة التجارة). أفضل طريقة لاكتشاف الخيارات الثنائية هي أن تجربها بنفسك. نوصي بالسماسرة التاليين الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


أي نصيحة إضافية؟


نعم فعلا! لدينا واحد أكثر المشورة بالنسبة لك. دائما التجارة بحذر وأبدا التجارة عندما متعب. لا تفعل التداول المفرط ووضع دائما بعض الأهداف عند بدء جلسة التداول. لا تحاول الانتقام الصفقات السيئة واستعادة الخسائر فورا. التزم بالخطة العامة الخاصة بك لأنها سوف تسدد على المدى الطويل. كن متداولا منضبطا وستحصل على نتائج أفضل بكثير.


وهناك شيئ اخر:


هل ترغب في تحسين نتائج التداول؟ محاولة مجانا فس الفوركس من شم!


تنبيه: ينطوي تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية على المخاطر. هذا هو السبب في أنك يجب أن التجارة أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تحويل بطاقة الائتمان / الخصم.


فيزا، ماستركارد بطاقة الدفع الإيداع. يستخدم أكسنتفوريكس نظام الدفع ميغاترانسفر * كبطاقة معالجة.


لتجديد صندوق أتسنتفوريكس المال الخاص بك أو حساب التداول عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم يرجى مراجعة صندوق سوم أولا. يجب أن تكون متاحة على بطاقة الدفع الخاصة بك.


تأكد أيضا من تفعيل بطاقة الدفع لدفعات الإنترنت وليس لديها أي قيود من البنك.


الحد الأدنى لصفقة واحدة لمعاملة واحدة بواسطة بطاقة الائتمان / الخصم من 100 دولار أو 100 يورو.


لإيداع حسابك عن طريق بطاقة تحتاج:


يرجى تحديد & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ في المنطقة الشخصية (قائمة الإيداع / السحب). حدد مبلغ الدفعة (لا يقل عن 100 دولار أمريكي / 100 يورو). في & # 8220؛ الغرض من الدفع & # 8221؛ في الحقل اختر حساب أتسنتفوريكس الذي تريد تجديده (كمثال & # 8220؛ ماني بوكس ​​أوسد & # 8221؛) في القائمة المنسدلة. في & # 8220؛ طريقة الدفع & # 8221؛ فيلد بليس تشوز & # 8220؛ كريديت كارد & # 8221؛ في القائمة المنسدلة وانقر على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ الزر أدناه. في الصفحة التالية & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ يرجى التحقق من المبلغ والعملة التي تريد إيداعها واضغط على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ زر. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ميغاترانزفر لإجراء الدفع. ملء باهتمام بيانات البطاقة الخاصة بك على الصفحة التالية: رقم بطاقة الائتمان / الخصم، والمدة، مالك البطاقة (كما ترون على بطاقتك)، رمز كفف، رمز كفك (يمكنك العثور على رموز كفف / كفك على الجانب الآخر من البطاقة ، آخر 3 أرقام من عدد سبعة أرقام بجانب توقيع حامل البطاقة). ثم اختر بلدك، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، المدينة، رقم الهاتف والرمز البريدي. المزيد من بيانات التحقق من الوقت وانقر على & # 8220؛ متابعة & # 8221 ؛.


إذا تم تعبئة البيانات بشكل صحيح والأموال المتاحة على بطاقة الدفع، سيتم تحقيق الدفع التلقائي وسوف تقيد الأموال لحساب أتسنتفوريكس الخاص بك في بضع دقائق.


انتباه! يجب أن تكون عملة الدفع هي نفس عملة الحساب لتجديد حساب أتسنتفوريكس.


لا تمر أتسنتفوريكس البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة تحت أي ظرف من الظروف، وفقا للتشريع الحالي.


يرجى ملاحظة المبلغ هو الفضل على حساب أتسنتفوريكس الخاص بك وسوف تكون مختلفة عن المبلغ الذي قمت بإرساله على مبلغ العمولة نظام الدفع ميغاترانزفر يحمل.


يمكن فقط حساب حساب أتسنتفوريكس تحويل الأموال إلى حساب أتسنتفوريكس.


الوسيط لا يأخذ المدفوعات من أطراف ثالثة.


في حالة مطالبة العميل بسحب الأموال وفقا ل & # 8220؛ اتفاقية المتداول & # 8221؛ (العرض العام). تتم معالجة الطلب في غضون يوم عمل واحد أو يومين. تستغرق بعض الطلبات مدة تصل إلى 5 أيام.


أكسنتفوريكس لا تأخذ أي عمولات. يتم عرض جميع رسوم بطاقة الائتمان / الخصم في الجدول أدناه:


رسوم بطاقة الائتمان / الخصم.


* وسيط أتسنتفوريكس سيعوض رسوم كل دفعة إيداع الخاص بك الذي يساوي أو أكثر من 1000 أوسد (ور).


يرجى ملاحظة أن جميع رسوم البطاقة الأخرى يدفعها العملاء.


أتسنتفوريكس وسيط تشغيل نظام ميغاترانزفر لا يكافأ مع أي عمولات أو مكافآت للمشاركة في تقديم الخدمات ولا تتحمل أي مسؤولية عن نشاط ميغاترانزفر.


أتسنتفوريكس وسيط هي شركة مستقلة تقديم الخدمات واتخاذ القرارات بشكل مستقل حول الأسعار والعروض.


نلفت انتباهكم إلى ودائع البطاقة، إلى حقيقة أن البنك المكتسب قد يطلب الحصول على وثائق من حاملي البطاقة وبطاقة تتعلق بالمعاملات. سوف نعلمكم عن مثل هذا الطلب عن طريق البريد الإلكتروني.


شريطة أن تكون قد أكملت التحقق الكامل من أتسنتفوريكس (إد، دليل على العنوان)، وهنا متطلبات الوثائق المقدمة التي قد يطلب:


واحد أو أكثر (إن وجد) من الخيارات التالية لتأكيد حيازة البطاقة من قبل المالك:


- نسخة حديثة من كشف حساب مصرفي يحتوي على اسم حامل البطاقة الكامل، الأول 6 والأخيرة 4 أرقام من رقم البطاقة، والدفع المعني. إذا تم توفير سكرينشوتس، يجب أن يكون ورل مرئية.


- رمز التفويض للدفع المعني (رمز أوث) & # 8211؛ فإنه عادة ما يرد في الصفقة.


- نسخ ملونة واضحة من كلا الجانبين من البطاقة. وينبغي تغطية منتصف رقم البطاقة على كلا الجانبين، وترك 6 الأولى والأخيرة 4 أرقام مرئية؛ على الجانب الخلفي، ينبغي تغطية رمز كفك / كفف. يرجى ملاحظة أن الجانب الخلفي من البطاقة يجب أن يتم توقيعه من قبل حامل البطاقة.


إذا كان لديك أي أسئلة إضافية تظهر مع عملية إيداع بطاقة الائتمان / الخصم يمكنك الاتصال بنا على العنوان التالي:


* ميغاترانزفر (العملة على الانترنت كورب)، المملكة المتحدة. وينظم ميغاترانزفر من قبل فكا، رقم التسجيل 900178. كخدمة مرخصة بالكامل، وجميع المعاملات محمية بموجب معايير الصناعة.


معلومات.


شروط التداول.


فوريكس نيوس.


بوب سوبلي.


أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17931.


لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.


كيف يمكنك تمويل حساب فوركس؟


سوق الفوركس هو حيث يتم تداول العملات من جميع أنحاء العالم.


وفي الماضي، اقتصر تداول العملات على بعض الأفراد والمؤسسات. وذلك لأن الأموال المطلوبة أعلى بكثير من أي أداة استثمار أخرى. ومع ذلك، ومع تطور شبكات التداول الإلكترونية وحسابات الهامش، تغيرت المتطلبات. على الرغم من أن ما يقرب من 75٪ من تداول العملات الأجنبية يتم من قبل البنوك الكبيرة، الأفراد الآن قادرة على الاستثمار في النقد الاجنبى مع ما لا يقل عن 1000 دولار.


وقد أدى تطور حساب الهامش واستخدام الرافعة المالية إلى تسهيل تداول الأفراد في النقد الأجنبي. باستخدام حساب الهامش، والمستثمرين أساسا اقتراض المال من وسطاء. ويمكن أيضا استخدام حسابات الهامش من قبل المستثمرين للتجارة في الأوراق المالية. الفرق الرئيسي بين الأسهم المتداولة وتداول العملات الأجنبية على الهامش هو الرافعة المالية التي يتم توفيرها.


بالنسبة لألوراق المالية في األسهم، يقدم الوسطاء عادة رافعة مالية 2: 1 للمستثمرين. من ناحية أخرى، يتم تقديم تجار الفوركس ما بين 50: 1 و 200: 1 الرافعة المالية. وهذا يعني أن التجار يحتاجون إلى إيداع ما بين 250 و 2000 دولار للمراكز التجارية من 50،000 إلى 100،000 دولار. (انظر أيضا: تجارة الهامش.)


أصبحت ودائع بطاقات الائتمان حتى الآن أسهل طريقة للمستثمرين لإيداع الأموال في حسابات التداول. منذ تطوير خدمات الدفع عبر الإنترنت، أصبحت بطاقات الائتمان عبر الإنترنت التحويلات كفاءة وآمنة على نحو متزايد. يمكن للمستثمرين ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاصة بهم، ونوع في معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم وسيتم نشر الأموال في حوالي يوم عمل واحد.


وعادة ما يعطى المتداولون في الفوركس عدة خيارات عند تحديد كيفية إيداع الأموال في حسابات الهامش الخاصة بهم. يمكن للمستثمرين ببساطة إيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم من حساب مصرفي موجود أو إرسال الأموال من خلال التحويل الإلكتروني أو الاختيار عبر الإنترنت. عادة ما يكون التجار قادرين على كتابة شيك مباشرة إلى وسطاء الفوركس. المشكلة الوحيدة باستخدام هذه الطرق الأخرى هي مقدار الوقت اللازم لمعالجة الدفعات. على سبيل المثال، يمكن إجراء عمليات التحقق من الورق لمدة تصل إلى 10 أيام عمل قبل إضافتها إلى حساب التداول. (انظر أيضا: الخوض في سوق العملات.)


أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.


عندما كنت تتعامل في سوق متقلبة مثل العملات الأجنبية، وانت تعرف ان الوقت هو جوهر. تريد أن تكون قادرا على إعداد نظام التداول الذي ينفذ الصفقات الخاصة بك في جزء من الثانية ويسمح لك بتحميل أرباحك وقتما تشاء. في عالم الفوركس، يعطى المتداول العديد من الخيارات حول نوع الحساب الذي يرغب في فتحه. ولكن إذا كنت تريد حساب يعمل بكفاءة ودون مشاحنات، ثم تحتاج إلى التجارة مع وسطاء بطاقة الائتمان الفوركس. بطاقة الائتمان يقوم وسيط الفوركس بجميع الودائع ويسحب من خلال بطاقة ائتمان رئيسية. منذ بطاقات الائتمان الرئيسية هي واحدة من أكثر أشكال الدفع شيوعا في العالم، وبطاقة الائتمان وسيط الفوركس يجعل كل شيء سهل جدا لعملائه. المعاملات سريعة وآمنة، والمال هو متاح بالضبط عندما يحتاج العميل ذلك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


استعراض الأسواق سهلة.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


مراجعة إيتكس كابيتال.


استعراض الأسواق.


مراجعة إتورو.


Plus500 الاستعراض.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة سبريدز الأساسية.


Trade360 مراجعة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

Comments

Popular Posts