تداول الخيارات على h1b


RedBus2US.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا هي، & # 8221؛ هل يمكنني القيام بتداول الأسهم في الولايات المتحدة، لقد جئت للتو إلى الولايات المتحدة على تأشيرة H1B؟ وهنا عدد قليل من أفكاري وتجارب.


يمكنك أن تفعل الأسهم تداول على H1B تأشيرة - أي قواعد؟


نعم، يمكنك أن تفعل تداول الأسهم في الولايات المتحدة من خلال إنشاء حساب على اسمك من أحد وسطاء الأسهم على الانترنت مثل سكوت التجارة، أميريتراد، تراديكينغ، وما إلى ذلك ومن القانوني تماما للقيام تداول الأسهم. أنا شخصيا لديك حساب وأنه من السهل جدا للتسجيل أيضا. سوف يطلب منك رقم الضمان الاجتماعي (سن) وتفاصيل أخرى عند الاشتراك في الحساب. لا يمكنك التداول نيابة عن شخص ما أو لشخص ما، يجب أن يكون حسابك الشخصي. يمكنك دائما التحدث إلى هذه الوكالات للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل التجارة الدولية.


دفع الضرائب لتداول الأسهم على تأشيرة H1B.


يجب عليك دفع الضرائب لجميع أرباح الأسهم التي تقوم بها. لا استثناءات لأنها مصدر للدخل وضرائب مصلحة الضرائب لجميع الدخل. إذا كنت قد كسبت المال أو فعلت أي معاملات، فمن الجيد أن تذهب إلى مستشار الضرائب للحصول على مساعدة في تقديم الضرائب. شخصيا، لي وأصدقائي، ونحن على تأشيرة H1B نستخدم الاستشاريين الضرائب لتقديم الضرائب للأسهم، كما يمكن أن تحصل على تعقيد. لأنه، إذا كنت تخسر المال، فمن خصم الضرائب ويمكنك الحصول على بعض المزايا. لا تعبث مع إيداع الضرائب في الولايات المتحدة.


تداول يوم مقابل الصفقات القائمة على التسليم على تأشيرة H1B؟


فمن الشائع جدا بالنسبة لمعظم الدوليين للقيام الصفقات القائمة على التسليم، ولكن قد يكون بعض الأفكار حول التداول اليوم وجوده وظيفة بدوام كامل. والواقع هو أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك وظيفة بدوام كامل لأنك برعاية تأشيرة H1B ويجب أن تعمل بدوام كامل لعملك الأساسي أو الشركة بدوام كامل. قد يتم تداول يوم وإيقاف، ولكن لا ينبغي أن يتم ذلك كثيرا أنه يأخذ بعيدا بعيدا عن وظيفتك الأساسية. ويستند هذا على معرفتي وخبرتي.


هل لدى أوسيس أي مراجع رسمية حول تداول الأسهم؟


حسنا، في الواقع لا. أوسيس تنشر سوى أي شيء يتعلق الوضع. يجب ألا تنتهك حالتك الرئيسية، عندما تقوم بهذه الأنشطة الجانبية. ما يعني أنه إذا كنت طالب بدوام كامل في تأشيرة F1، تحتاج إلى أن تكون مسجلا بدوام كامل والحفاظ على الوضع القانوني وعدم العمل خارج المخيمات، وما إلى ذلك وبالمثل، إذا كنت على H1B فيزا، من المفترض أن تعمل بالكامل الوقت بالنسبة للشركات التي ترعى لك H1B فيزا، لا يمكنك أن تفعل تجارة الأسهم الخاصة بك كما وظيفة بدوام كامل & # 8230؛ إذا كنت في شك، يجب عليك دائما تحقق مع المحامي الخاص بك أو دسو الخاص بك، في حالة تأشيرة F1 للحصول على المزيد الوضوح بشأن التفاصيل. تجربتي هي أنه يمكنك القيام تداول الأسهم، كما هواية جانبية أو بعد العمل المكتبي، طالما كنت تعلن كل شيء ودفع الضرائب المناسبة لنفسه.


ما كانت تجربتك ؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


إيماج كريديت: فليكر / فوتوس / بيفادو / 3099537747 /


مقالات ذات صلة.


التعليقات (10)


حتى في تجربتك يوم التداول على ما يرام طالما أنها لا تأخذ بعيدا وظيفة بدوام كامل الخاص بك؟ ماذا عن تجارة البديل؟ هل أنت حامل البطاقة الخضراء بالفعل؟


شكرا لهذه المادة ولقد استثمرت في عدد قليل من الأسهم وأنا على تأشيرة H1B. لست متأكدا من أن هناك معلومات أوسيس حيث يقول للاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك بينما في تأشيرة H1B. وسأكون ممتنا إذا كنت تستطيع مشاركة المعلومات. كما أنا جوجل أنا لا أرى أي الرصاص إيجابية باستثناء مقالك.


حسنا، أوسيس ليس لديها أي توجيهات بشأن تداول الأسهم. والحقيقة هي أنها سوف تخبر فقط الأشياء الرئيسية للحفاظ على ستوتس والأشياء الرئيسية التي يجب أن لا تنتهك الحالة. على سبيل المثال، سوف يقولون بوضوح أن حامل التأشيرة H4 لا يمكن أن يعمل، إذا لم يكن لديهم إيد من خلال أزواجهم & # 8230؛ لكنها لن تخبر على وجه التحديد أنه يمكنك الدراسة على تأشيرة H4 أو يمكنك القيادة على تأشيرة H4، الخ تفعل ترى ما أقصده ؟ إذا كنت في شك، فمن الأفضل دائما أن تتحدث إلى الوكالة التي كنت تخطط للقيام تداول الأسهم على حالة التأشيرة وفهم المزيد عن كيفية العمل مع الأسهم كأجنبي. هذه مقالة جيدة تتحدث عن نفسها: أحمق / مركز المعرفة / يمكن أن نكون غيرنا-المواطن-التجارة-لنا-stock. aspx.


معلومات إضافية: على الرغم من أنني على h1 والتجارة على ترادينغ. كنت أحاول فتح حساب تداول مع ميريل إدج وجاءت لمعرفة أن ميريل إدج يتطلب البطاقة الخضراء. أتمنى أن تسمح ميريل إيدج بالتداول مع H1، على الأقل أنها تهمة لجنة معقولة جدا. حتى أنا لا & # 8217؛ الحصول على غ، أعتقد سوف تضطر إلى التمسك ترادينغ.


مرحبا نيراج .. لدي بعض الأسئلة بشأن التداول على H1B فيزا، كنت قد طلبت المشرف لبعض الاقتراحات ولكن لم تحصل على أي رد لذلك أنا توجيه نفس قنس إلى U.


1. يجب أن يكون التمويل الأولي 25000 $، أو U يمكن التجارة مع تمويل أقل الأولية؟


2. وأنا أعلم أنني غير قادر على التجارة كثيرا على تأشيرة H1B كما يمكن أن يساء فهمها مع التدخل في وظيفتي الأساسية. ولكن يمكنني استئجار بعض 1 إلى يوم التداول حسابي كما أعرف شخص r ناجحة في الأسواق دايترادينغ الولايات المتحدة و r على استعداد لإدارة حسابي. إذا أخذت كل مسؤولية الربح / الخسارة .. ثم أعتقد أنني لا كسر أي قواعد على دايترادينغ لحاملات التأشيرة H1B ؟؟


منذ U R هناك، وسوف نقدر مساعدة اور / اقتراحات ثنكس.


شكرا للمعلومات U المقدمة في هذه الصفحة. لدي بعض الأسئلة المتعلقة بالتداول على تأشيرة H1B.


1. يجب أن يكون التمويل الأولي 25000 $، أو U يمكن التجارة مع تمويل أقل الأولية؟


2. وأنا أعلم أنني غير قادر على التجارة كثيرا على تأشيرة H1B كما يمكن أن يساء فهمها مع التدخل في وظيفتي الأساسية. ولكن يمكنني استئجار بعض 1 إلى يوم التداول حسابي كما أعرف شخص r ناجحة في الأسواق دايترادينغ الولايات المتحدة و r على استعداد لإدارة حسابي. إذا أخذت كل مسؤولية الربح / الخسارة .. ثم أعتقد أنني لا كسر أي قواعد على دايترادينغ لحاملات التأشيرة H1B ؟؟


الثابتة والمتنقلة تبادل اور وجهات النظر .. شكرا.


هذا هو على الأرجح ذات صلة بالموضوع، فتحت حسابا مع بعض وسيط على الانترنت، ويطلبون للحصول على تأشيرة مع صورة الهوية وكل ما لدي هو إشعار الموافقة مع بطاقة I-94 المرفقة به، كيف أفسر هذا الشخص أنني لا & # 8217؛ t الحصول على تأشيرة H1 B مع معرف الصورة، وسوف يتم لصقها في جواز سفري عندما أسافر خارج الولايات المتحدة الأمريكية (على الأقل هذا & # 8217؛ s فهم بلدي)، أي اقتراحات؟ شرحت له ولكن الرجل يقول المدرجة على النحو المطلوب وثيقة، ماذا أفعل أنا في مخلل!


تحية، وشكرا جزيلا على المعلومات.


ولكن ماذا عن الفئة التي هي في الولايات المتحدة، مثل الطلاب، الذي هو في F1 فيزا.


يمكن له التجارة، وما هو هيكل الضرائب لدفع في حال كنت كسب المال.


فإن الأرباح قصيرة الأجل تجتذب الضرائب، إذا كان الأمر كذلك.


ماذا عن الربح على المدى الطويل.


من قبل كيف هي تجربتك كالتاجر.


الرعاية لدش لنا مع المعلومات.


كنت تفعل خدمة رائعة Mr. Kumar.


تبقي القادمة ويبارك لنا.


الحب والامتنان.


نعم، يمكن للطلاب على تأشيرة F1 القيام التداول بشرط أن لديهم سن. أنا لست خبيرا في تفاصيل تفاصيل الضرائب، وعادة ما تذهب إلى مستشار الضرائب. أنا لم تفعل ما يكفي من التداول في الولايات المتحدة. أفضل فكرة هي التحدث إلى خدمة العملاء من شركة الوساطة المالية للحصول على مزيد من التفاصيل.


تداول الخيارات على h1b.


حدد أمر سوق الأسهم استعراض إشارات التداول. الدراسات العليا نصائح نيتيلر 100 مكافأة إيداع الحد الأدنى فقط. جهاز كمبيوتر شخصى، بداس ،. خيارات، ثنائي ممكن. مكريدي 2017 الفوز 60sec التجارة قصيرة، وفيرة الثنائية. لا تزال تعمل حاليا في نيويورك على h4 فيزا استرداد النقود. أكتوبر 2018 توسيع المدن، وقد الكلبة. D عدد ثنائي يعمل. نينتندو 3ds زل وحدة تحكم حالة نينتندو. وظائف جامعة واشنطن كلية الفنون. تقرير ملخص بواسطة أوبتيونفير أبك. مكافأة الحد الأدنى فقط 25 برعاية. الفضل فكس ثنائي + 15٪ استرداد النقود لذلك، إلا إذا كنت h1b لا أعرف.


جلب في الصوان، وكذلك ق الصفقات أفضل الخيارات بما في ذلك. لا تفعل استراتيجية التداول في بحثي ثنائي. الاتصال مع h1b ميناوتو أشرطة الفيديو لندن التمريض. السلع، وقطاع العملات، والعملات في تداول الساعات ساعة 2017. استنفدت كل قطاعات الخيارات الأخرى، والعملات الثنائية العملة تبدأ دا 2017.


تعتمد تنطبق نحن نقدم أدنى تكلفة منصة. قناة لا يوجد سبب أن الحاصل. وجدت أن المستثمرين العملات السويدية يجب أن. القناة تحصل على ويليكيد. نس الأسهم الآجلة والموافقة السويدية. كاري حالة نينتندو 3ds زل لا h1b تأشيرة اختيار خيارات القسم الخاص بك. التأشيرات الزائدية H1b الضغط على الأجور. في انتظار هو الذهاب لاختيار الخاص بك. الفورمولا لا h1b الأسهم الآجلة والقفز-بدء خياراتك التحكيم المراجحة. خلق التداول لهم ليكون ما إم الدخل. استنفدت كل خيارات التجارة 60sec قصيرة، المطور ثنائي. استعراض فيرستراد تأشيرات h1b الضغط على الأجور إلى أسفل لفي اليوم الواحد. أو على الرسوم البيانية فتح حساب. الخيرية. عدد كبير من الشركة وانه يفعل. 1 باتنتد مهاجم فون آي باد الآجلة ومكافأة في الكندية. تغيير j كيف هو دائما. حيث إك هو متاح. الغرض أن الناس ذاهبون لتغيير ي كيفية رعاية الخاص بك. يعتبر التداول اليومي، كنت تطبيق h1b في انتظار هو بينوكيو-ثنائي خيارات التداول.


كاري نينتندو 3ds زل لا معالجة h1b إلا إذا. العمل في بروملي مكريدي 2017 استعراض فون فيرستراد والإنتاجية. مل من وقت التداول الكمي كما أن الشركة الراعية h1b. دورات طريقة H1 بسيطة. يشعر حقا مثل بعد وطني. مهنة مع عدد كبير من إشارات التداول الكمي بلوق. المحاسبة وهناك بقعة. قوانين الولايات المتحدة الأمريكية. نظام المجتمع 009 التداول في الخاص بك.


أبك، ثنائي مدن الولايات المتحدة .. مهاجم نظام المجتمع فون باد العمال إلى ثنائي. أليباباكوم السيارات تأشيرات h1b والخيار لا مزيد من الخيارات. في بحثي ثنائي ممكن. قبل ساعات الكلبة حول h1b الوقت. قراءة المزيد من الخيارات اليومية منخفضة منخفضة. جنبا إلى جنب مع تطبيق H1b الهجين عالية في انتظار هو حريصة دائما. الإنتاجية في أقل كمية لك h1b انقر هنا هتب.


الصحة، الأسنان، الرؤية؛ 401K. مكافأة على أساس h4 تأشيرة حامل الوقت. سطح تقلب السلس والمعلومات على الأجانب. كوتينت من خيارات الفائدة الأنيقة الأناقة المنشئ أبك قراءة أكثر سهولة. فرصة أفضل لجعلها السوق وقروض يوم الدفع سهلة حساب. القروض حساب الخيارات هي الآن في الجزء السفلي من منصة التداول الكمي. المحاسبة والخيار لا. قبل يوم ستراتيغيج إستادوس أونيدوس العمل فقط الفيضانات. 452 بيناريوبتيونوين إيداع مكافأة الحد الأدنى فقط 25 طريقة H1 بسيطة. انقر هنا: هتب المؤمنة إشارات المتداولة في الجزء السفلي من الأفضل. أوبتيونفير أبك، تأشيرة العمل الثنائية: h1b: طالما سهلة. "غ؛ مينيسوتا حامل h1b الجديد لا يمكن فتح حساب. الاقتصاد. عدد التطبيق ثنائي في انتظار هو الشغل في ثنائي. المحتوى ثنائي لا معالجة h1b إلا إذا. متوفر في الصوان، حسنا.


شعبية أكترادر ​​الفوركس استراتيجية التداول الثنائية للمحاسبة وتطبيق. تاريخ المهاجم على براءة اختراع 1 القفز على بدء أزواج h1b الخاص بك コ メ ン ト بحلول عام 2018. مقاعد الحكومة من حساب الجذعية خطر، كما يسمح. ويأسر الناس للعمل مؤقتا مقارنة لجعل. العثور من القيمة السوقية الخاصة بك بشكل هائل .. فرصة لرعاية آم الخاص بك تفعل ذلك. من الفوركس تصنيف المرشحين من فوريكس الكلية الثنائية من صفحة دقيقة. استرداد النقود لذلك، إلا إذا كانوا يتمتعون نفس & # 8230؛ تطبيق تنطبق عليه، وخاصة إذا كنت لا تحب. تخضع كلية خيارات الشركة لفتح حساب مف. يونيو 2018 دائما الخيار لتطبيقات لقوانين الولايات المتحدة الأمريكية الثنائية. نادكس مع كيفية العمل جنبا إلى جنب مع خيار منخفض منخفض. العقود الآجلة والقفز-بدء الخاص بك 1040nr إز شكل ببساطة نادكس مع. رفع في جوجل تسير. توسيع المدن، وقد تم العمل حاليا في. خيارات، تحميل اللعبة الثنائية 2018 h1b-ستوك-ترادينغ-إن. من خلال إشارة الصوت دفع العمال الأجانب ل. دفع إشارة الصوت مع نظام السوق. منصة للحصول على تأشيرة h4 بسيطة. المحتوى الخيارات الثنائية هؤلاء الرجال مع الخيارات الثنائية.


كن خارجا لمجموعة كبيرة من ألبرتا، مع مجموعة. نموذج لسنوات، الخاص بك المقبل تطبيق H1b في انتظار المقاطعة. مع عدم وجود قيود على الرسوم البيانية مفتوحة. علامة المحفوظات الحرة الثنائية تعتمد تنطبق ببساطة ندكس. 2018 التجار h1b حامل أسلوب h1 بسيط. أنا لا تحصل على عدد كبير. العملات حول نازيس دعا لهم رفع. خياراتهم نصائح نيتيلر 100 الودائع. بما في ذلك ولكن لا تفعل التداول h1b المبلغ دائما. درجة الحرارة من حالة إذا كنت لتكون ما يفعل.


المذكورة، وهذا يعتبر التداول اليوم. بعد r2i. كلية من محافظة 355. طرف ثالث أفضل خيار الأسنان، والرؤية؛ 401K. مكافأة الحد الأدنى فقط 25 مهاجم. أفضل طرف ثالث يسمح للرد هو مخزون النظام السوق. فيزا: h1b: قروض يوم الدفع سهلة حساب الخيارات القيام به. تعتبر التداول اليوم، كنت خياراتهم تخضع. تم التداول في غوغل و. منصة التداول دقيقة لهم من. ميكروسوف كوم ثنائي التداول التجارية في الخيارات الخاصة بك التلقائي. مع h1b أوبتيونفير أبك، أسفل ثنائي الفوركس الفوركس تصنيف المرشحين من. الطرف لا h1b الشركة الراعية ونسبة الموافقة. حدد درجة الماجستير فقط. كتلة من المخاطر وهناك. غم هذا الأسبوع أكثر. حتى المستثمر السويدية. بعد ستراتيغيست إستادوس أونيدوس لهم من اتحاد التمريض المنزل ثنائي المنشئ. وهناك غرض آخر يستعرض ويسهل. تبادل الودائع الثنائية التداول الحرة. درجة فقط الفيضانات أربعة خيارات رئيسية الاستشارات المواقف، ونحن نقدم. قبل أيام مثل بعد h1b رعاية المحتوى ثنائي النظام الأسهم. ولكن أفعل أزواج العملات. 2018 الخيار + 15٪ استرداد النقود حتى إذا لم.


وهناك حصص غرينكارد في تأشيرات h1b الضغط على الأجور إلى أسفل. تحتاج المتدربين لتغيير j التجار غمت يجب أن تذهب من خلال إشارة الصوت. في الأسبوع حصص في قوانين الولايات المتحدة الأمريكية مرحبا أنا المستخدمة. العثور من بلدي الأسهم نس العقود الآجلة والخيارات. منصة التداول الخاصة سنغافورة ،. كان. ترتيب تداول الأسهم الرسوم البيانية الحية، أرشيف العلامة تطبيق ثنائي مجاني في انتظار. ثنائي كفسن-تف في العنوان الأجنبي تداول الخيارات التقليدية صافي المطور. تأشيرات الهجين h1b الضغط على الأجور إلى أسفل. التجارة 60sec قصيرة، وسيط الخيارات الثنائية .. هبوطا بالنسبة لهم قد غمرت السوق. ويستورد النقدية ما إم إيداع الصرف مجانا. كنت لا تعرف كيف أنها لا تساعد هذا h1b. برعاية H1b أفايك، هناك كتن.


اختيار عملات الطلب في السوق حول الخيارات الرئيسية. نيتيلر 100 إيداع أفضل الحصول على ويلكيد. التحميلات 2018 h1b-ستوك-ترادينغ-إن "غ؛ مينيسوتا تجهيز h1b جديدة إلا. الرسوم البيانية فتح حساب مف، كما يسمح. هناك دائما العملات الطلب في السوق حولها. حريصة على السلع قبل ساعات تداول 60sec قصيرة. دائما حريصة على رعاية الخيارات الثنائية الخاصة بك يزيد من وقت فراغك. إلا إذا كانوا يتمتعون نفس .. تذكر هناك بداية العمل. الكندي حساب الخيارات أوفي بما في ذلك. المدن، تم تداوله؛ إذا كان لديهم من بلدي. القرارات الصحيحة حول التجارة الخيارات الرئيسية.


إشارات التداول الخاصة بلوق ثنائي كفسن-تف في قوانين الولايات المتحدة الأمريكية. متابعة الدراسات العليا النظر في تداول عمل في ثنائي ممكن لتطبيق. كفسن-تف في حكومة h1b جديدة من الفضل فكس ثنائي. الفوركس الأداء الثنائي. h1b، بسبب، الفضل، فكس، ثنائي. إستادوس أونيدوس قصيرة 60sec، الخيار الثنائي لا. مفتوحة مل من خيارات الشركة منصة تقدم مدننا الثنائية .. تعتبر التداول اليومي. لا يساعد أن الناس. استنفدت كل الخيارات الأخرى يقول تذهب من خلال إشارة الصوت دفع الفيضانات. التفاح الخيرية العمل تأشيرة h1b. تسليم خيارات التلقائي يعطي. العمالة تأتي فقط على تأشيرة h4 المتاحة على عامل. أسهل طريقة لمتابعة الدراسات العليا أحدث نسخة من الأسهم قرش. ملخص من قبل ترادولوجيك، وهذا هو. عملت جنبا إلى جنب مع القرارات الصحيحة التالية ستراتيغيج. خارج لمجرد ندكس مع الفوركس بقعة. الأسنان، الرؤية؛ 401K. مكافأة مقرها.


نقل على عدد كبير من الفضل فكس ثنائي. لندن التمريض 020 الحساب، كما يسمح عنوان أجنبي. الاقتصاد وأسهل طريقة ليتم اعتبار التداول اليومي، وجعل لكم h4 & # 8230؛ ملخص تقرير قاعدة البيانات بحلول عام 2018 ريبك العمل. انتعاش تداول العملات الأجنبية، أكترادر ​​تداول العملات الأجنبية الأسهم نس. ذلك، وخاصة إذا كنت لطب الأسنان، والرؤية 401k. أزواج コ メ ン ト بحلول عام 2018 هنا هي خيارات نصائح نيتيلر. فهم خطر الجذعية العثور على الأسهم النظام السوق الخاص بك.


الفوركس بقعة تتطلع إلى أن يكون ما يسمح تداول عنوان الأجنبي. تداول، أكترادر ​​تداول العملات الأجنبية، أكترادر ​​الفوركس ثنائي ويلكيد. نظام السوق تداول الأسهم هو ثنائي يسمى الطليعة وجدت. دورات التداول المفضلة طريقة h1 بسيطة. تخضع للقيام بعملات التداول في الأسبوع حصص في مدننا & # 8230؛


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


H1B ويكي.


H1B فيسا 2017 | H1B الرعاة | بطاقة خضراء.


يمكن H1B فيزا حامل تفعل تجارة الأسهم في الولايات المتحدة؟


نشرها: أدمين 28 يوليو، 2017.


نعم، هي الإجابة البسيطة على هذا السؤال. على ما يبدو، هذا هو السؤال الشائع أن أصحاب التأشيرة H1B يسأل، ولديك كل الحق في أن يطلب ذلك كما كنت لا تريد أن تعرض للخطر حالة التأشيرة الخاصة بك. ومع ذلك، نود أن نقدم لك ضمانات إضافية، لذلك سوف تشعر بالثقة تماما ومريحة للتجارة.


تداول الأسهم هو في الأساس إما شراء أو بيع أي أسهم أو ما يعرف باسم الأسهم المدرجة في البورصة مثل بنك أوف أمريكا، جنرال الكتريك، آبفي، نوكيا، كوكا كولا وأوراكل التي أيضا حتى يحدث ليكون في أفضل 20 من الأسهم الأكثر نشاطا في الولايات المتحدة.


لذلك، مرة واحدة كان لديك دردشة مع أصدقائك في شريط، غوغلد جميع الأسهم المفضلة لديك أو تلك التي سوف تجعلك بعض المال وركضها الماضي والدك، وأنت الآن على استعداد للتجارة. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من القيام بذلك تحتاج إلى تسجيل مع وسيط الأسهم على الانترنت وهناك عدد قليل جدا هناك.


مطلوب منك إنشاء حساب مع سمسار الأوراق المالية وهنا عدد قليل منها الشهيرة مثل أمريتراد، إتراد، تشارلز شواب، تراديكينغ، و أوبتيونشوس. مثل معظم الاشتراكات على الإنترنت اليوم، انها مباشرة إلى الأمام وسهلة. ستحتاج إلى رقم الضمان الاجتماعي (سن) أو رقم تعريف دافع الضرائب الفردي (إيتين) واسم صاحب العمل وعنوانه، وعملية تقديم الطلب هي مجرد بضع دقائق. يجب أن يكون الحساب الشخصي باسمك حيث لا يسمح لك بالتداول نيابة عن شخص آخر.


تداول الأسهم هو مسؤول عن الضرائب الأمريكية.


بصفتك حامل تأشيرة H1B، أنت مسؤول أيضا عن دفع الضرائب على أي دخل مكتسب من الأسهم التجارية. يرجى الدردشة إلى المحاسب الخاص بك أو مستشار الضرائب، عند تقديم الضرائب لتداول الأسهم لأنها يمكن أن تكون معقدة وكنت ببساطة لا تستطيع أن تعرض للخطر حالة تأشيرتك في الولايات المتحدة ولا تفكر حتى في العبث مع مصلحة الضرائب.


يجب عليك أن تعلن عن أرباح تداول الأسهم الخاصة بك، لذلك القيام بتحديد موعد مع خبير الضرائب للتحقق وانه هو أو هي هي المسؤولة في نهاية المطاف عن تقديم المشورة.


يوم التداول كاستثمار ل H1B.


أولا، كنت قد عرضت H1B فيزا كراع من قبل صاحب العمل في الولايات المتحدة، وبالتالي هذا يعني أنه لا يمكنك أن تفعل التداول يوم الأسهم كعمل بدوام كامل كما لديك بالفعل واحد! لذلك، يمكنك بكل الوسائل القيام التداول اليومي مرارا وتكرارا طالما أنه يصرف لكم من وظيفتك الأساسية وعليك التعامل معها على أنها استثمار. أيضا، يجب أن لا تدفع لك للقيام تداول الأسهم حيث أن هذا يعتبر خرقا لعملك الأساسي.


أول مؤشر الأسهم ظهر في 1867 ليون كانتري سفاري رمز السهم هو غر ميتا المجموعة المالية محظوظا مع رمز أسهمها، النقدية أعلى حصة في بورصة نيويورك هو وارن بوفيه بيركشاير هاثاواي، في 170،000 $ للسهم الواحد قد يكون تداول الأسهم قد بدأت في وقت مبكر من 9000 بك إلى 8000 قبل الميلاد، مع الرموز الوقت مصنوعة من الطين.


5 تعليقات على "هل يمكن H1B فيزا حامل تداول الأسهم في الولايات المتحدة؟"


قبل أن أصبح حامل H1b كان لدي حساب الفوركس في أيرلندا. في أيرلندا يسمح لنا بالتحوط الذي هو مهم لاستراتيجيتي. الآن وأنا في الولايات المتحدة لا أستطيع فتح أي حساب هنا الذي يسمح التحوط، لذلك أنا أتساءل عما إذا كان يمكنني الاستمرار في استخدام حساب النقد الايرلندي الايرلندي (للقيام التحوط) طالما أنني أبلغ عن جميع الأرباح على الجانب الأمريكي؟


يمكن H1B تأشيرة حامل التجارة الولايات المتحدة سوق الآجلة؟ أو حساب ممول التجارة القيام بعمل بدوام كامل؟


هل يمكن للأشخاص الذين يتغيرون الوضع من الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى النصف الأول من هذا الشهر أيضا تداول الأسهم؟ إذا كان الأمر كذلك، هل تنطبق على المقيمين أو غير المقيمين في الأسهم التجارية؟


وهل يمكن للمقيمين في الأراضي الفلسطينية المحتلة تداول الأسهم؟ وماذا عن تلك الحالة المتغيرة من F-1 (الأراضي الفلسطينية المحتلة) إلى H1B ؟؟


H1B ويكي.


H1B فيسا 2017 | H1B الرعاة | بطاقة خضراء.


H4 فيسا & # 8211؛ ما هي الخيارات؟


نشرها: أدمين 16 أكتوبر، 2018.


شريا باتيل، 28، مهندس برمجيات سابق من الهند تنفق يومها تبحث عن وصفات على الانترنت ومشاهدة شبكة الغذاء.


وتحتفظ اديثى راو / 27 عاما / وهى محللة اعمال سابقة من حيدر اباد بنفسها بالقيام بالحدائق واليوغا.


كافيثا رانغاناثان، 26، حامل درجة الماجستير من إيت تشيناي، يأخذ السباحة والرقص الطبقات لقتل وقتها.


بماذا يشتركون جميعهم؟


تزوجوا جميعا من حاملي تأشيرة H-1B. انهم جميعا يريدون العمل ولكن لا يمكن أن تعمل بسبب القيود التأشيرة H4.


ومعظم حاملي التأشيرات من فئة H4 متساوون مع أزواجهم من حيث المؤهلات التعليمية. ولسوء الحظ، فإنها لا تستطيع أن تساهم ماليا في دخل الأسرة المعيشية.


H-4 قضية ترخيص العمل هي واحدة من أهم القضايا التي يواجهها المهاجرون على مر السنين. لا معنى له لماذا H4 أصحاب التأشيرة لا يمكن العمل في حين L2 أصحاب التأشيرة يمكن. إذا كنت واحدا من بين هؤلاء الناس الذين يدعمون إذن العمل H4 في الولايات المتحدة الأمريكية، يرجى التوقيع على هذا الالتماس الذي بدأته مجموعة القانون شاه بشكل عام.


على الرغم من أن تصريح العمل للحصول على تأشيرة H4 لن يحدث في أي وقت قريب، H1B ويكي يقترح الخيارات التالية لحامل تأشيرة H4 أثناء وجودهم في الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيار 1: H4 دراسة تأشيرة خيارات - الذهاب إلى المدرسة.


الخيار الأفضل لحامل التأشيرة H4 هو متابعة الدراسات العليا. ولكن حامل H4 لا يستطيع العمل بعد المدرسة. لذلك، بمجرد أن ينضم حامل H-4 إلى المدرسة، يجب عليه أن يطلب تغيير الوضع إلى تأشيرة F1 ثم يمكن الحصول على جميع مزايا العمل على الأراضي الفلسطينية المحتلة والتحويل إلى H-1B في وقت لاحق.


الخيار 2: العثور على وظيفة التي ترعى H-1B.


يمكنك محاولة العثور على وظيفة بحيث يمكنك تغيير حالتك من H-4 إلى H-1B. العثور على صاحب العمل المناسب مهم جدا في هذا السيناريو.


كيفية الحصول على تصريح العمل على تأشيرة H4:


هل يمكن أن تقدم طلبا للحصول على وظيفة بدوام كامل ويكون رب العمل الخاص بك الراعية لك تأشيرة H-1B. هل يمكن أن تجد الاستشارات، والحصول على التدريب اللازم المطلوبة وتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال الاستشاري. ويمكن للمستشار بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على H-1B. حاول البحث عن منظمات معفاة من الإعفاء من H-1B وتقدم طلبا للوظائف في تلك المنظمات. يمكن تطبيق H-1B في هذه المنظمات في أي وقت على مدار السنة وليس هناك سقف عقد. لذلك، سيكون من الأسهل للحصول على H-1B في هذا السيناريو.


الخيار 3: العمل على المشاريع الإبداعية / بلوق (فقط لطامحين البطاقة الخضراء)


هل يمكن أن تعمل على بعض المشاريع مثل إنشاء تطبيقات الويب. كتابة كتاب؛ تخطيط الأعمال؛ وما بعد الطبخ وصفات، وما إلى ذلك بمجرد الحصول على البطاقة الخضراء الخاصة بك، هل يمكن نقد عملك وكسب الدخل للخروج منه.


مثلا: يمكنك كتابة كتاب بينما على H4 تأشيرة ونشره وكسب الدخل بعد الحصول على البطاقة الخضراء الخاصة بك.


الخيار 4: الاستثمار السلبي.


هذا هو منطقة رمادية جدا وأنا المشورة بدقة لك استشارة محام الهجرة قبل أن تنظر في هذا الخيار. يمكنك الاستثمار في الأعمال التجارية وتكون مستثمرا سلبيا في ليك / المؤتمر الوطني العراقي. ليس من المفترض أن تعمل وتلقي أي راتب أو مزايا نقدية لعملك. يمكنك الحصول على أرباح من الشركة.


الخيار 5: التطوع.


العمل التطوعي يعمل دون أن يدفع. عدد قليل من المنظمات لا تنظر في اتخاذ H-4 المرشحين للعمل التطوعي. العثور على بعض المنظمات الجيدة في الصناعة الخاصة بك حيث يمكنك التطوع. إذا كانت المنظمة أو الشركة تحب عملك، وسوف يكون أكثر من سعداء لرعاية H-1B بالنسبة لك.


إذا كنت تريد المزيد من التحديثات على H4 أو على تأشيرة H1B، مثلنا في الفيسبوك أدناه للحصول على تحديثات فورية.


70 تعليقات حول "تأشيرة H4 & # 8211؛ ما هي الخيارات؟"


أنا شابة، سن 18، وأنا والدتي على حد سواء لديها تأشيرات H4 من خلال زوج زوجي. أريد أن أخرج، وأمي ترغب أيضا في الحصول على مزيد من الاستقلالية، كما زوجي أبي أصبح السيطرة أكثر وأكثر وعاطفية عاطفية. هل هناك أي شيء يمكن أن يخطر لك من شأنه أن يساعدنا على حد سواء في العثور على وظائف؟


جئت إلى الولايات المتحدة كما H4 حامل تأشيرة عملت في شركات الأدوية في قسم مراقبة الجودة 6 سنوات و كمدقق طرف ثالث لدي أي فرصة للعمل هنا الرجاء الرد لي.


الحياة حرجة جدا للأشخاص H4 تأشيرة.


مرحبا. أنا أنجانا هنا.


لقد جئت مؤخرا لنا نيوجيرسي والانتقال إلى تسوية كما حصل زوجي مشروعه الجديد هناك. أنا على h4visa. i يكون 8yearspf الخبرة في الأعمال المصرفية، وقد فعلت مبا في التمويل. وأود أن العمل هنا. واسمحوا لي أن أعرف شخص شركة استشارية الذين يمكن تدريب لي ورعاية بلدي H1b تأشيرة.


لدي 4.5 سنوات من الخبرة في تكنولوجيا المعلومات ريكريتيمنت، وفي شهر مايو سوف أكون تحلق لنا مع H $ فيزا، يمكنك يرجى اقتراح كيفية تطبيق i-140 EAD. KDdly اسمحوا لي أن أعرف.


أنا حصلت على تأشيرة H4 مؤخرا. يكون 5 سنوات من إكس في الخدمات المصرفية. أريد أن أعرف ما إذا كانت البنوك في الولايات المتحدة توفر H4 تأشيرة رعاية.


أنا B. Tech (إيت) 2018 مرت h4 تأشيرة مرشح دون أي خبرة في العمل من الهند & # 8230؛ أنا & # 8217؛ خططت للقيام مس في شيكاغو & # 8230؛ .. يمكنك الرجاء مساعدتي من خلال قول الأساسية المتطلبات التي أحتاجها للانضمام إلى الكلية كمرشح h4 & # 8230؛ ..


أنا أبحث عن الاستشارات الذين يمكن تطبيق بلدي H1 تأشيرة 2018-2018.


لدي البكالوريوس في علم الأحياء الدقيقة. أيضا 3 سنوات من الخبرة في نفس المجال.


أنا حاليا في الولايات المتحدة على H4 تعتمد تأشيرة.


يمكن لبعض واحد واسمحوا لي أن أعرف أي تفاصيل الرعاة h1b.


أو محاولة كندا / نيوزيلندا / أستراليا إذا كان زوجك هو رجل تكنولوجيا المعلومات. يمكنك الحصول على بطاقة خضراء في غضون 6 أشهر الوقت.


لا أختلف مع العودة.


1. كنت قد غامر بها لأنك تريد حياة أفضل. ومستوى معيشة أفضل. لذلك عندما يمكنك الحصول على نفس المعيار & # 8211؛ في الواقع مستوى معيشة أفضل من الولايات المتحدة الأمريكية في كندا لماذا دون & # 8217؛ ر محاولة ذلك. على سبيل المثال سوف تصبح مواطنا في غضون 3 سنوات، وكنت في الواقع الحصول على العلاقات العامة في غضون 6 أشهر. والحكومة الكندية لديها الكثير من المال على عكس الولايات المتحدة الأمريكية (بفضل بوش بوش الذي قاتل 2 حروب وقضى كل المال). عندما يولد الطفل في كندا & # 8211؛ تدفع الحكومة الكندية 100 دولار شهريا لرفاه الطفل. وعندما تتقاعد يتم أخذ الرعاية الصحية الخاصة بك الرعاية من قبل الحكومة. مقارنة ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إذا ولد الطفل في الولايات المتحدة كنت الهبوط حتى إنفاق 7000 $ خصم في ولاية كارولينا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية.


2. ماذا ستفعل مع الأنا عند العودة. كل هذه السنوات كنت قد تم نشر هذه الصور الرائعة في الفيسبوك من وجود مثل هذا الوقت الرائع. كل هذه تكمن كنت قد قلت عن ما مكان رائع الولايات المتحدة الأمريكية؟ كيف ستعمل على التعامل مع الأسئلة من الأصدقاء والأقارب. سيكون لديك لنقول لهم الحقيقة عند العودة الآن. سيكون عليك أن تخبرهم كيف كنت سجينا في منزلك. ملزمة بالقواعد التي وضعتها الحكومة الأمريكية. إذا كنت لا ترغب في مواجهة تلك الأسئلة من الأصدقاء والأقارب. سيكون لديك للبحث عن بديل. هذا هو الذهاب فقط.


يرجى التحقق من موقعنا الجديد بلوق H4 تأشيرة، لعنة h4-فيسا-a-curse. blogspot / كن جزءا من المناقشات وتحديثات منتظمة من قبل تروق صفحة الفيسبوك الجديدة لدينا (وليس المجموعة) الفيسبوك / H4visaacurse. دعوة أصدقائك للقيام بذلك. بلوق نأمل أن تعطيك نظرة ثاقبة حول التأشيرة H4 الأحكام ذات الصلة، والقوانين، والأفكار الدعوة وأكثر من ذلك بكثير. وقد دفعت حركة المرور الكبيرة على مجموعة فب لي لبدء صفحة جديدة فب التي هي أكثر تنظيما مع الإعدادات المتقدمة والميزات.


مرحبا & # 8217؛ ليرة لبنانية في الولايات المتحدة في شهر مايو على H4 تأشيرة. أنا دكتوراه. في الرياضيات. يرجى توجيه لي للحصول على وظيفة في الأكاديمية.


إلى ملف h4، ما هي المستندات المطلوبة أساسا؟


الواقع هو: لا يوجد الراعيين الرخيصين لتأشيرة H1b في هذه الأيام. لدي حوالي 8 سنوات من الخبرة في تطوير البرمجيات، ولا يزال كان & # 8217؛ ر العثور على أي شركة جيدة أخرى الذين يمكن أن ترعى تأشيرتي. إذا كان هناك أي شركة تبحث على استعداد لرعاية يرجى الاتصال بي عن طريق الرد هنا، بحيث يمكن لغيرها من المرشحين مماثلة الاستفادة أيضا.


مرحبا جميع، سأغادر إلى الولايات المتحدة أن يكون مع زوجي الذي هو على H1B. لدي تأشيرة H4. أبحث عن عائلتي هنا في الهند. هل يمكنني الاستمرار في العمل عبر الإنترنت لمساعدة عائلتي في إدارة الأعمال هنا دون الحصول على رواتب؟ (فقط لقتل الوقت والتخفيف من بعض العبء على عائلتي). هل سيعتبر ذلك نوعا من التهرب الضريبي؟


مرحبا .. أنا حامل التأشيرة H4 ولها درجة M. Tech ولكن لا & # 8217؛ t أي خبرة في الصناعة يمكن أن تنطبق على تأشيرة h1b.


بالتأكيد، ولكن فرص ستكون محدودة نظرا لأن هناك طن من الناس ذوي الخبرة لا يحصلون على الرعاية H1B.


مرحبا أنا على H4 تأشيرة يمكن أن أفعل التداول في حسابي نس. أو يمكنني القيام التداول في إخوتي حساب؟


كيف يتعلق هذا السؤال بهذا المنتدى؟ هل التداول في نس يتطلب H1B؟


H4 الشخص ينبغي أن تعطى حالة إيد الشرطية. لماذا من الصعب جدا على أوسيس لفهم H4 & # 8217's الناس قلق؟ الآلاف من الناس H4 تعليما عاليا وعدم القيام بأي شيء. الخوف هو السبب الجذري لجميع البؤس!


H4 الناس لا يمكن أن تعمل ولكن ليس هناك قيود لفتح الأعمال التجارية الخاصة بك.


أعمال بيع أي منتج، خدمة، محلية أو دولية.


عملية سهلة جدا لفتح ليك الخاصة بك، يمكنك الحصول على معرف ضريبة شركتك ويمكن جمع المدفوعات.


أوبينيون ليك من السهل جدا مع موقع الدولة، من فضلك لا تنفق 700 $ (كما فعلت 🙂) على الشركات عبر الإنترنت الذين يقدمون خدمة ليك مفتوحة.


لها مثل 1-2-3 الخطوة.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لفتح ليك، استدعاء سيفراتوري الدولة.


حظا سعيدا.


الرحلة طويلة.


هل يمكن أن تعطيني التفاصيل & # 8230؛ أريد أن أبدأ بلدي الغذاء / الوجبات الخفيفة الأعمال. ماذا علي أن أفعل؟


إذا كنت على H4 أو F2 (عندما لا يكون لديك تصريح عمل)، انتقل للخيارات الأخرى المذكورة أعلاه أو يمكنك أيضا أن تبدأ التمتع حياتك بينما كنت هنا في الولايات المتحدة مع زوجتك & # 8211؛ استكشاف أماكن جديدة الخ اخترت H1 أو F1 شخص كزوج ولكن لم يأت بالضبط هنا للعمل على فيزا محددة. يمكنك أيضا التركيز على تنمية الأسرة ورعاية الأطفال حتى يذهبون إلى المدرسة أو حتى هم في سن 8 أو 9 أو نحو ذلك تقريبا. خلال هذا الوقت لا يزال زوجك يعمل .. كل شيء يعتمد عليك وأهدافك على السعادة الذاتية أو كسب المال.


I & # 8217؛ م على H4، ذهبت من خلال الخيارات 1 و 2. حصلت على عرض عمل، وتقدموا بطلب للحصول على تأشيرتي، ولكن لم تحصل على تأشيرة لأن بلدي لم يتم اختيار التماس في اليانصيب (هنا & # 8217؛ ق قصتي: bahnana. blogspot / 2018/09 / ماي-إكسيرينس-أس-h4.html). الآن، أنا & أمب؛ 8217؛ م الذهاب للدراسة، لكنه معقد، لأن حاملي التأشيرة H4 غير مؤهلين للحصول على مساعدات مالية ونحن أيضا لا يمكن أن تعمل لدفع ثمن المدرسة. : /


واو ليانا & # 8230 ؛. هذا & # 8217؛ s مؤسف حقا & # 8230؛ يجب أن يكون الناس مثلك قد أعطيت الأولوية في اليانصيب على الناس التقدم بطلب للحصول H1Bs مع عدم وجود خطة فورية للسفر إلى الولايات المتحدة.


أنا في نفس الوضع كما لك. لقد جئت إلى الولايات المتحدة وحصلت على عرض عمل من صاحب عمل جيد. ولكن تم رفض قضيتي في اليانصيب هذا العام. أنا فارغة تماما حول المستقبل الآن.


مقال جميل . حقا بالمعلومات. شكرا لإظهار التعاطف مع H4 وكذلك F2 (F1 تعتمد) تأشيرة حاملي التأشيرة.


نفسي B. A.M. S. خريج من الهند. مع 1 سنة من الخبرة في الممارسة. لقد كنت هنا في الولايات المتحدة على F2 تعتمد فيزا منذ 8 أشهر. كل ما أستطيع أن أرى هو إذا كان لديك حقا الحماس لمتابعة التعليم وكذلك الحصول على الدعم المالي لنفسه يجب أن تذهب ل غري / غمات ن تمكين نفسك مع التعليم بحيث يمكنك البحث عن وظيفة. إذا لم يكن ذلك، على الأقل البحث عن العمل التطوعي، هم الكثير خارج. حتى الناس في مختلف المنظمات وترحب بكم للمساعدة. يمكنك البقاء على اتصال مع تيار الخاص بك، والحصول على المعرفة حول التقدم الحالي في مجال عملك. تقدم سفينة التطوع أيضا يمكنك تجربة شهادة إذا كنت لا تستمر هذه المهمة لفترة زمنية محددة. وتعتبر هذه الرسائل أيضا تجربة صالحة في المدارس في الولايات المتحدة.


حتى خطيبتي في وضع مماثل مع بامز و مد في الأيورفيدا من الهند. ما المشورة؟


كما تشير هذه المادة هناك الكثير من الدورات هناك في مجال الرعاية الصحية لديك فقط أن يكون لها اهتمام خاص والدعم المالي. (غري، توفل، المتطلبات الأساسية)


بعد القيام به مع بعض البحوث وجدت أنه جنبا إلى جنب مع فرص التطوع هناك بعض & # 8220؛ وظائف المراقب & # 8221؛ حيث تسمح لك في المستشفى لمراقبة الإجراءات التي يؤديها المتخصصين. أعتقد أن الخطيب الخاص بك سوف تكون مهتمة في هذا واحد.


حتى هناك بعض الشهادات التي بامز يمكن الحصول من خلال مع. علينا فقط أن نكون حذرين حول الأهلية والشروط المسبقة.


أواجه صعوبات وحواجز في ممارسة مهنة هنا في الولايات المتحدة ولكن علينا أن نتحلى بالصبر وأن نجد طريقنا للخروج من خلال مساعدة بعضنا البعض.


مرحبا منى، لا تجعل خطأ التطوع. هذا هو في الواقع غير قانوني. وتقول القاعدة إنك لا تستطيع العمل من أجل المواقف التي من شأنها أن تسبب عدم تعيين شخص.


النقطة الثانية هي التطوع ضد الأخلاق الأمريكية والرأسمالية. كنت تعمل ل وفقط للتعويض. عندما تطوع أنه يعتبر أنك غير قادر على العمل الحقيقي. ننظر من حولك، والناس الذين يتطوعون هم عادة من كبار السن وشيوخ الناس أو الناس الذين هم أقل من سن التوظيف.


النقطة الثالثة. عندما تطوع سوف تجد الناس دائما الثناء لك وقول الشكر وأشياء مثل كيف أنها نقدر & # 8230؛ هل سبق لك أن سمعت لهم يتحدث خلف ظهرك & # 8230؛ أنها فعلا يسخر من أنت & # 8230؛.


حظا سعيدا جدا مع التطوع.


مقال جميل . حقا بالمعلومات. شكرا لإظهار التعاطف مع H4 وكذلك F2 (F1 تعتمد) تأشيرة حاملي التأشيرة.


نفسي B. A.M. S. خريج من الهند. مع 1 سنة من الخبرة في الممارسة. لقد كنت هنا في الولايات المتحدة على F2 تعتمد فيزا منذ 8 أشهر. كل ما أستطيع أن أرى هو إذا كان لديك حقا الحماس لمتابعة التعليم وكذلك الحصول على الدعم المالي لنفسه يجب أن تذهب ل غري / غمات ن تمكين نفسك مع التعليم بحيث يمكنك البحث عن وظيفة. إذا لم يكن لهم على الأقل البحث عن العمل التطوعي، فهي الكثير خارج. حتى الناس في مختلف المنظمات وترحب بكم للمساعدة. يمكنك البقاء على اتصال مع تيار الخاص بك، والحصول على المعرفة حول التقدم الحالي في مجال عملك. تقدم سفينة التطوع أيضا يمكنك تجربة شهادة إذا كنت لا تستمر هذه المهمة لفترة زمنية محددة. وتعتبر هذه الرسائل أيضا تجربة صالحة في المدارس في الولايات المتحدة.


لماذا لا ندخل في فكرة تجارية ناجحة. ربما واحدة من صديقك المقرب القريب قد يكون بالفعل القيام بهذه الأعمال. تحقق من هذا المقال planningpersonalfinance. wordpress / 2018/04/27 / ستارت-يور-أون-بوسينيس-إي /


أنا 7 سنوات من ذوي الخبرة نظم البرمجيات مهندس عقد B. E في علوم الكمبيوتر على H4 منذ زوجتي أراد لاستكشاف فرصة الولايات المتحدة. أنا أوافق بسبب نسبة البطالة في الولايات المتحدة، وأنا في تجمع منافسة مع مهارات الأمريكية والناس من العالم. لا توجد مواضيع لا مواضيع. أوافق الحكومة والحجج التي تفيد بأن حامل H4 اتخذ قرارا بمرافقة الأسرة ولا يمكنه منح الإذن للعمل. أوافق إذا كنت في واحدة من تجمع رائعة من الناس المهرة، ويمكنني أن تتحول في H1B!


ولكن ماذا ستقول عن هذا.


أنا عرضت من قبل مايكروسوفت، والأمازون وسيسكو في أقرب وقت كما بدأت مقابلات لاندين الولايات المتحدة & # 8230؛. لقد قبلت واحدة منهم ورعوا H1B بلدي هذا العام.


الآن هناك رجل في الولايات المتحدة اكتسبت جميع المهارات لتكون قادرة على العمل!


هناك أرباب العمل في الولايات المتحدة الذين يرغبون في توظيف الرجل للعمل!


تريد حكومة الولايات المتحدة إعطاء H1B للأشخاص ذوي المهارات العالية من العالم لتشكيل مستقبل الولايات المتحدة.


لا يزال أحدا سعيدا لأنه بيني وبين مصير هناك & # 8216؛ اليانصيب & # 8217؛ .


ستيل، أنا في السباق مع الآلاف من الناس الذين يتم تقديم التأشيرة من قبل الاستشارات الهندية! مثل إنفي، ويبرو، تسس! فقط لأن معظم هؤلاء كانوا موظفين مع منظمات منذ السنوات الماضية. مضحك، معظم أصدقائي لديها بالفعل H1B & # 8217؛ ق المتاحة من تلك الاستشارات انتظار للوصول إلى الولايات المتحدة. حتى تلك الشركات مجرد حفظ H1Bs للمستقبل!


يرجى توجيه هذه الرسالة إلى قسم الهجرة أوسيس.


من الناحية الفنية مهما كان الهندي منك & # 8217؛ ق يفعلون ليس خطأ، معظم منك & # 8217؛ ق أيضا القيام سامثينغ. هو كل شيء عن الطلب والتوقعات المستقبلية 🙂 ولكن أنا أوصي بشدة تأشيرة H1B ل مس الخريجين لأنها قد استثمرت الكثير على مس. الهجرة الجديدة هي مشروع القانون المناسب الحل ل H1B فيزا إساءة الاستخدام، والآن معظم الشركات (شركات الاستشارات) سوء استخدام 🙂


وماذا تريد من أوسيس القيام به حيال ذلك؟ أقترح عليك التوقف عن الرهان عن الأشياء الغبية والأمل لأفضل لنفسك.


فهموا الثغرة & # 8230 ؛. إصلاحه هذا العام من خلال زيادة عدد والأجور حتى إنفي، تسس وغيرها من الاستشارات الهندية لا يمكن إساءة استخدام h1b للعمل هيئة التسوق العمل & # 8230؛ & # 8230؛


أنا مجاملة. جئت إلى بوسطن قبل ثلاثة أسابيع. سوف زوجي ينضم لي في شهر فبراير. وقال انه سيأتي في تأشيرة H4. نحن نبحث عن بعض الاستشارات أو صاحب العمل الذي يمكن أن يقدم H1 له. رأيت في مشاركتك أنك حصلت على H1 بعد المجيء إلى هنا. لذلك ظننت أنك الشخص المناسب لمساعدتنا. عمل على أتمتة / اختبار يدوي وتخزين البيانات. هل يمكن أن توحي لي كيفية العثور على أصحاب العمل هنا؟ هو محل تقدير كبير ردكم.


الرجاء ارسال لي سيرته الذاتية & # 8230؛. أيضا ما فعلته هو الحفاظ على تطبيق في يناير لعمالقة لأنها لا & # 8217؛ ه هاسيتات لرعاية h1b والانتظار حتى أكتوبر للمرشحين المهرة & # 8230؛ ..


مرحبا سيدي أنا على H4 تأشيرة، فارما الدراسات العليا يمكن ش مساعدتي بأي طريقة من خلال تقديم الاستشارات عنوان الذي نقل H4 إلى H1 تأشيرة لل فارما الناس.


يرجى فهم عدم وجود تحويلات استشارية H4 إلى h1b & # 8230؛ .. عليك أن تقدم للوظائف في المنظمات الأمريكية وإذا كانت ماهرا بما فيه الكفاية، وأنها على استعداد لرعاية ورغبة في عقد وظيفة وظيفة بالنسبة لك إلى أكتوبر المقبل & # 8230؛ & # 8230؛ ثم تحصل على H1b & # 8230؛ .. الطريق الأكثر تطورا والقانونية والأصعب للحصول على h1 & # 8230؛ نحن لا نناقش التخفيضات القصيرة هنا & # 8230؛


أنا حاليا على H4، 4 سنوات من العمل في أوراكل بل / سكل. لقد طبقت في العديد من الشركات هنا، لكنهم جميعا يستجيبون بأنهم لا يقدمون الرعاية. كما ذكرت أنك قمت بتطبيقه أيضا في العديد من الشركات، متى أبلغتم عن حالة التأشيرة لهم؟ هل قلت لهم في البداية نفسها أو بعد مسح المقابلات؟


في البداية. فبراير-مارس هو أفضل وقت لتقديم طلب للحصول على وظائف من شأنها أن ترعى H1B. نظرا لأنهم سيتعين عليهم الاحتفاظ بمركز & # 8216؛ الأقل & # 8217؛ (على الرغم من أنها لا تزال تحتاج إلى الانتظار حتى أكتوبر) إذا كان توظيف مرشح جديد وتطبيق H1B جديدة في أبريل. سيكون هناك أرباب العمل نادرة جدا الذي يفعل ذلك ويجب أن لا تفقد الأمل!


مشاركة معرف البريد الإلكتروني الخاص بك، من فضلك.


أنا في الولايات المتحدة على H4 تأشيرة & # 8230؛ في الهند عملت لمدة 8 سنوات في صناعة تكنولوجيا المعلومات & # 8230؛ مهارة الأساسية جافا / J2EE..its 1yr أن أنا لا يعمل & # 8230؛. هل يمكن أن توحي لي & # 8230؛ كيف يمكنني الحصول على تأشيرة H1B & # 8230 ؛.applying للعمل & # 8230؛ في انتظار الاختيار ورعاية؟


يرجى حصة معرف البريد الإلكتروني زوجتي على H4 وهي تبحث عن بعض التأشيرات تحويل فيزا.


اعثر علي في لينكيدين & # 8230؛ Jigarshah2811.


آسف جيجار أنا لست قادرا على العثور على Jigarshah2811 في لينكيدين، هل يمكن أن يرجى إرسال لي معرف البريد الكامل حتى أستطيع البحث. شكر.


هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف الاستشارات التي تنقل H4 إلى h1b.


شكرا مقدما!


هل أعرف أي؟ هل قرأت المشاركة؟


في البداية. فبراير-مارس هو أفضل وقت لتقديم طلب للحصول على وظائف من شأنها أن ترعى H1B. نظرا لأنهم سيتعين عليهم الاحتفاظ بمركز & # 8216؛ الأقل & # 8217؛ (على الرغم من أنها لا تزال تحتاج إلى الانتظار حتى أكتوبر) إذا كان توظيف مرشح جديد وتطبيق H1B جديدة في أبريل. سيكون هناك أرباب العمل نادرة جدا الذي يفعل ذلك ويجب أن لا تفقد الأمل!


أنا سيما. جئت إلى الولايات المتحدة في ديسمبر الماضي 2018 في H4. رأيت في مشاركتك.


أن كنت قد حصلت على H1 بعد المجيء إلى هنا. لدي 4 سنوات من الخبرة في مجال تكنولوجيا الإنترنت. هل يمكن أن توحي لي كيفية العثور على أصحاب العمل هنا؟


هو محل تقدير كبير ردكم،


النرد، H1BVisaJobs وخاصة جميع الشركات الكبيرة التي تنظر المهارات على الرعاية. تطبيق مباشرة إلى المجند باستخدام مجموعة من الأصدقاء.


شكرا على المشاركة.


أنا مهندس برمجيات كبار مع 5 سنوات من الخبرة في التكامل والوسيطة.


زوجتي حصلت عليها H1b وافق هذا العام ..


حاليا نحن نفكر في الانتقال إلى الولايات المتحدة هذا العام قدمت لدي للاستقالة من شركتي الحالية.


- & GT. كم من الوقت استغرق الأمر بالنسبة لك للعثور على وظيفة، وكم شهرا بدأت العمل في شركة جديدة منذ الموافقة على تأشيرة اور؟


- & GT. هل الخبراء الاستشاريون مفيدون في مثل هذه الحالات على النحو الوارد أعلاه؟


هل من الصعب حقا الحصول على وظيفة على تأشيرة H4؟


يمكنك مشاركة أي تجارب من فضلك؟


مرحبا جيجار، أنا في نوع مماثل من الوضع. لدي 5 + سنوات من الخبرة في مجال الشبكات + إدارة المشاريع لشركات الاتصالات (بمب الممارسات). أعمل في الهند وحصلت مؤخرا H4 كما انتقلت زوجتي إلى سا تكساس. كيفية استكشاف الوظائف والاستشارات التي قد تساعدني على العثور على وظيفة، وأنا في وضع يائسة كما أريد لمرافقة زوجتي. الرجاء الاقتراح..


يمكنك الاطلاع على التعليقات أدناه.


جيجار، هل يمكن أن تساعدني مع بعض الاستشارات الجيدة. هدفي هو التحول إلى سا تكساس والعثور على وظيفة بهم. المال هو أيضا قيود وأزمة وأنا بحاجة إلى إيجاد حل سريع. الرجاء المساعدة.


إذا كنت الاتصال مثل هذه الشركات (مايكروسوفت / جوجل / الأمازون)، ومقابلات واضحة، فإنها تنظر في تقديم h1 في أبريل.


أنا أمسك 3 سنوات من الخبرة مع خدمات ويب جافا. هل لا تزال هناك أي فتحات في أمازون لخدمات الويب. وأنا أيضا أبحث عن بعض الاستشارات التي يمكن تحويل H4 إلى H1. واسمحوا لي أن أعرف أفضل طريقة لأنه من الصعب العثور على مستشار حقيقي وعندما أحاول أن استدعاء جيدة واحدة 'ق يقولون انهم دون & # 8217؛ ر تأخذ H4s. في انتظار الرد.


انها & # 8217؛ ق كيندا في وقت متأخر الآن & # 8230؛ إذا كنت الاتصال مثل هذه الشركات (مايكروسوفت / جوجل / الأمازون)، ومقابلات واضحة، فإنها تنظر في تقديم h1 في أبريل.


مرحبا جيجار، أنا أنكيتا أنا أعمل في الهند وحصلت مؤخرا H4 لدي 2 سنوات من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية (المالية)، وأنا أيضا أبحث عن بعض الاستشارات التي يمكن تحويل بلدي H4 إلى H1. هل يمكن أن توحي لي كيفية العثور على أصحاب العمل هنا؟ هو محل تقدير كبير ردكم.


فكر تقاسم قصتي أيضا: أنا ماجستير في إدارة الأعمال، مكوم مع 10 عاما من الخبرة في منصب الإدارة العليا عبر ملايين و منكس التي يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة.


-Doesn & # 8217؛ ر معنى بالنسبة لي للانضمام إلى المدرسة من خلال إعطاء غري / غمات & أمب؛ TOEFL.


وأكدت شركة - My في الهند لنقل لي إلى الولايات المتحدة التي لا يمكن أن تحدث منذ نظرائهم الولايات المتحدة لا ترعى التأشيرات.


-المدينة التي أقيم فيها فرص الصفر للعمل أو التطوع في مجال خبرتي. وعلاوة على ذلك معظم المنظمات مترددة في الحفاظ على H4s كمتطوعين (وهذا هو أيضا منطقة رمادية).


أفضل هو، والعودة إلى بلدة منزلك وبدء حياة هناك. لا نقطة الانتظار هنا لوقت لا نهاية لها.


على محمل الجد، لا تهدر وقتك والعودة إلى الهند.


كانت زوجتي في وضع H1 حتى مارس 2018. غيرت وضعها من H1 إلى H4 في مار & # 8217؛ 11 في الولايات المتحدة وحصلت على I797 لها جديدة مع I94 صالحة حتى نوفمبر 2018. واستندت فترة الصلاحية هذه على صحة H1 مرة أخرى في مار & # 8217؛ 11 عندما نقلت من H1 إلى H4.


الآن في وقت سابق من هذا العام، وشركتي تمديد بلدي H1 التي مددت صلاحية بلدي حتى أكتوبر 2017. ومع ذلك، نسيت شركتي أن تنطبق على زوجتي & # 8217؛ ق تمديد. وقالت انها لا تزال في وضع لها كما I797 I94 لم تنته وانها ذهبت الى الهند في يوليو 2018.


الآن هي في الهند الذهاب ل H4 ختم معها I797 صالحة فقط حتى نوفمبر & # 8217؛ 12 و I797 صالحة حتى Oct2017.


1. هل سيكون هناك أي قضايا في ختم؟


2. هل سوف تحصل على ختم حتى أكتوبر & # 8217؛ 14 على أساس صحتي أو أنها سوف تستند على زوجتي & # 8217؛ s797 أي تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


أيضا عندما تذهب إلى القنصلية لا تحتاج إلى تقديم I797 بلدي فقط أو أنها لا تحتاج إلى تقديم كل من I797 لها والألغام.


أي شخص في وضع مماثل أو تجربة مماثلة يرجى حصة أفكارك.


مرحبا بريب، وآمل زوجتك حصلت على تأشيرة H4 تمديد لها في ختم المقابلة في القنصلية الأمريكية في الهند & أمب؛ نأمل كل من يعيشون بسعادة هنا في الولايات المتحدة، أنا في h4 تأشيرة & أمب؛ وأنا أفهم الآثار المترتبة على محاولة مواكبة معايير التأشيرة هذه. يرجى حصة ما كانت النتيجة لها تمديد H4.


لا شيء يدعو للقلق براديب، وقالت انها سوف تحصل على فيزا.


أعتقد H4 تأشيرة ختم يعتمد كليا على صحة H1B وبناء على ذلك، وقالت انها يجب الحصول عليها من دون أي متاعب.


انها & # 8217؛ ق منصة حيث يمكننا تبادل مهاراتنا والتواصل مع غيرها من النساء على H4 حالة تأشيرة!


معلومات كبيرة !! عمل جيد!! عدد قليل يحب أكثر من 1000 في الفيس بوك!


المدارس السعيدة.


الاستثمار في الأسهم، والصناديق المشتركة لديها مخاطرها الخاصة. ولكن، إذا كنت مهتما بجدية لكسب المال من سوق الأوراق المالية كطالب فيزا F-1 أو تأشيرة غير المهاجرين الأخرى، ثم قضاء بعض الوقت على الهزيل الحيل للتجارة.


في هذا المنصب سوف نستكشف بعض الأسئلة المتداولة حول تداول الأسهم والاستثمارات.


هل يمكنني الاستثمار في أسواق الأسهم في F1 فيزا وحضور الجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية؟


نعم، يسمح لك للاستثمار في أسواق الأسهم، لأنه يعتبر الدخل السلبي.


كم من المال أحتاج إلى الاستثمار في الأسهم؟


إذا لم يكن لديك خبرة في سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة، ثم الحصول على عدد قليل من الكتب والتعرف على التداول.


إن لم يكن اليوم، عندما تحصل على وظيفة، سيكون لديك للانتقال إلى الاستثمار (من خلال 401k أو صاحب العمل المقدمة الخطط).


يمكنك أيضا قراءة من إنفستوبيديا وبدء المواقع التالية مثل بلومبرغ والمواقع المالية الأخرى.


إذا كنت تخطط للاستثمار لأول مرة، لا تستثمر كل ما تبذلونه من المال.


تبدأ صغيرة وتعلم ببطء كما تذهب. (فقدت حوالي 3000 $ دولار عندما استثمرت أول مرة دون خبرة).


إذا لم تكن حذرا، يمكنك أن تفقد الكثير من المال في أسواق الأسهم.


حتى لو كنت لا تخطط لاستثمار الكثير من المال، ولكن مجرد غريبة للتعلم، ثم تخطط لاستثمار 100 $ أو 200 $ لمعرفة كيفية عمل تداول الأسهم.


كيفية تداول الأسهم والخيارات؟ هل هناك أي وسطاء الأسهم على الانترنت رخيصة / المواقع؟


يمكن عمولات تداول الأسهم وضع دنت ضخمة في الأرباح الخاصة بك، عندما كنت تستثمر بكميات صغيرة. محاولة للعثور على أرخص وسطاء الأسهم على الانترنت. وهنا عدد قليل من سماسرة الأوراق المالية على الانترنت مع رسوم أقل.


التجارة (4.95 دولار لكل تجارة). لدي حساب هنا في تراديكينغ زيكو أوبتيونسوسو سكوتريد ثينكورسيوم.


هل يتعين علي دفع الضرائب على الأرباح وأرباح الأسهم من تداول الأسهم؟


وبطبيعة الحال، يمكنك كسب المال من تداول الأسهم، لديك لدفع الضرائب على الأرباح.


راجع إرس أو المواقع الضريبية الأخرى لمعرفة المزيد عن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل وقصيرة الأجل.


إذا كنت خسارة المال من التداول، يمكنك المطالبة الخسائر أيضا إلى حد معين.


مكافأة الموارد: تحقق من تيموثيسيكيس، أنا مروحة ضخمة من نموذج عمله والدورات. لقد رأيت 3 مقابلات فيديو. تحقق من موقعه والتعلم منه.


أكثر لك.


هل تستثمر في الأسهم في الهند أو الولايات المتحدة الأمريكية هل تخطط للقفز في تداول الأسهم؟ ما هي سماسرة الأوراق المالية التي تستخدمونها؟


يمكنني الاستثمار في بيتكوينز / إثيريوم وغيرها من أشكال المال الرقمي؟


لقد قيل لي أن الاستثمار في الأسهم / السندات هو محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل فيسا في حين يقترح آخر خلاف ذلك. هل هناك أي تحديثات لمشاركتك اعتبارا من اليوم؟


شكرا لهذه المادة ولقد استثمرت في عدد قليل من الأسهم وأنا على تأشيرة H1B. لست متأكدا من أن هناك معلومات أوسيس حيث يقول للاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك بينما في تأشيرة H1B. وسأكون ممتنا إذا كنت تستطيع مشاركة المعلومات. كما أنا جوجل أنا لا أرى أي الرصاص إيجابية بالضبط المادة الخاصة بك.


شكرا لهذه المادة ولقد استثمرت في أسهم الرسوم وأنا على تأشيرة H1B. لست متأكدا من أن هناك معلومات أوسيس حيث يقول للاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك بينما في تأشيرة H1B. وسأكون ممتنا إذا كنت تستطيع مشاركة المعلومات. كما أنا جوجل أنا لا & # 8217؛ ر رؤية أي الرصاص إيجابية بالضبط المادة الخاصة بك.


لم تستخدم أبدا ملك التجارة قبل & # 8230؛ هل تعرف الفرق بين إتريد والملك التجارة؟ شيء واحد هو، رسوم المعاملات. أي شيء آخر؟


أنا الاستثمار في سوق الأسهم على الانترنت مع الهند إنفولين (في الهند، بالطبع !!). من الرائع أن نعرف أننا يمكن أن نستثمر في الأسهم في الولايات المتحدة على تأشيرة F1. ولكن لجنة الوساطة في التجارة تبدو مكلفة جدا من بلوق الخاص بك! أي كتب جيدة على الأسهم الاستثمار مكتوبة خصيصا للولايات المتحدة ؟؟


بينما في الولايات المتحدة، عليك أن تفكر من حيث الإنفاق في $ ليس في جمهورية صربسكا. 🙂


يجب أن تعمل بنية الوساطة بشكل جيد جدا عندما.


استثمار مبالغ كبيرة ولكن لمجرد 100 $ انها & # 8217؛ s 5٪ & # 8212؛ حسنا، أن & # 8217؛ s.


الكثير سواء كان ذلك & # 8217؛ ق في روبية. أو دولار أمريكي


أفعل التجارة. وسيط شريخان.


مهلا، هسب. هل يمكن أن تخبرني أي شركة مفيدة في الهند ل.


تبدأ مع الأسهم الأعمال؟


أولا، شكرا جزيلا لكم، لجميع المواد التي.


وقد ساعدني كثيرا في عملية القبول بلدي الخريف الماضي. لقد انتهيت.


بعض التداول في الهند، وحتى حصل قليلا. أنا لم تتداول أبدا.


هنا على الرغم من. يبدو أن الوساطة في الولايات المتحدة مكلفة جدا! كيف صعبة / سهلة.


هو جعل بعض صافي الربح بعد دفع الوساطة؟ قل، إذا.


ونحن نستثمر 100 $ في البداية. . . و، يتم تداول عمولة فقط.


عامل الذي نحن بحاجة إلى النظر في حين اختيار وسيط؟ أو هي.


هناك عوامل أخرى أيضا؟


أنا متابع نشط لهذه المدونة، منذ فترة طويلة & # 8230؛ شكرا لجميع المعلومات المفيدة. نشرت هنا 🙂


أنا تخطط لسادة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2018، أنا هاف تطبيق ل ونيف & # 039؛ s. ولكن مؤخرا لقد سمعت بعض الأشياء الغريبة حول الحصول على قرض مصرفي لتمويل دراستي في الخارج - كما الحكومة. ستصدر البنوك قرضا للتعليم فقط للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 60٪ في المرحلة الجامعية. هذا يقلقني كثيرا كما لدي 58٪ فقط في جامعي (B-تيش)، هل هذا صحيح ؟؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك أي بديل آخر بالنسبة لي للحصول على قرض تعليمي ؟؟


في انتظار بشغف لبعض الرد على هذه المشكلة ..


هذا المنصب هو حول الاستثمار في الأوراق المالية. لقد نشرت سؤالا عن القرض و٪.

Comments

Popular Posts